الخميس، 30 سبتمبر 2021

جوكشيادا, تركيا

 

Çanakkale ، عرض تاريخي لكوكجيدا

 غوكسيادا (إمروز) ؛  تقع في حال أكبر جزيرة في تركيا ، وهي معروفة كمنطقة تقع غرب مقاطعة Çanakkale وبلدنا.  لوحظت السمات المناخية لبحر إيجه ومرمرة في Gökçeada.  أفضل رياضة لركوب الأمواج في تركيا مثل نافورة العطلة التي يمكن القيام بها.  جذبت Gökçeada اهتمامًا كبيرًا من قبل عشاق رياضة ركوب الأمواج على مدار السنوات القليلة الماضية ، وعلى الرغم من أنها لا تحظى بشعبية مثل بودروم ومارماريس وفتحية وكوساداسي ، فإن صحيفة Financial Times البريطانية المشهورة عالميًا تغطي المنطقة ؛  Gökçeada (Imroz) ، حيث تهيمن الثقافة اليونانية على الجزيرة ، تزيد المهرجانات والأجواء الرائعة المحيطة ببحر إيجة والمأكولات البحرية الرائعة من اهتمام الزوار الأجانب والمحليين كل عام ، وهو خيار جيد لقضاء عطلة Çanakkale. إلى جانب ذلك ، من بحر ايجه.  تقع بحيرة الملح في الجزء الشرقي من Gökçeada (إمروز) ، وهي ليست فقط مع إنتاج الملح ، ولكن أيضًا مع الطين الشافي الذي تم فحصه كيميائيًا ؛  يقال أنه مفيد للعديد من المشاكل الصحية مثل عرق النسا والروماتيزم والصدفية والتهاب المفاصل والتجاعيد الجلدية.  تقع بحيرة الملح أيضًا على طريق هجرة طيور النحام.سوف تكون Gökçeada في بحيرة Tuz بديلاً آخر في رحلتك. إذا كنت ترغب في الحصول على راحة هادئة ، فيجب أن يكون Gökçeada بالتأكيد مكانًا لك.  قمنا بتجميع الجمال التاريخي والطبيعي لـ Gökçeada من أجلك على النحو التالي:

 أماكن للزيارة في Gökçeada

 أكبر جزيرة في تركيا هي Gökçeada ذات الجمال الطبيعي والمواقع التاريخية ، وقمنا بتجميعها لك في مناطق الجذب القريبة ، يمكنك استكمال تسلية Gokceada التي تعتقد أنها مفقودة ، يمكنك مشاركة أفكارك حول Gokceada مراجعة معنا.

 Tepeköy Cinaralti

 إنها منطقة توجد بها شجرة طائرة تاريخية ، حيث يمكنك تناول وجبات الطعام مقابل البحر كمنطقة نزهة ، وهي نقطة مثالية حيث يمكنك الاستمتاع بإجازتك بطريقة رائعة حتى في أجواء الصيف الدافئة. أحد الأماكن التي يجب مشاهدتها في عطلتك ، فرصة لقضاء يوم رائع مقابل المنظر الرائع لبحر إيجه. في Tepeköy Çınaraltı ستجد الحيوانات الأليفة سترافقك.

 خليج Gokceada Yildiz

 تتميز المنطقة ، وهي مزار تحت الماء ، ببحرها الرائع.  تعد المنطقة ، التي تعد وجهة متكررة للأشخاص المهتمين برياضات الغوص ، مكانًا لا غنى عنه للاستكشاف حيث تتواجد الأسماك والأحجار بشكل متكرر.  يمكنك وضع خليج يلدز في قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في Gökçeada.

 خليج Gökçeada Laz

 إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالبحر والرمال والشمس الرائعة في خليج هادئ ، يمكنك اختيار هذه المنطقة.  بديل لطيف لقائمة الجمال الطبيعي في Gökçeada.

 جوكجيدا ، كاليكوي

 حتى تم بناء ميناء كوزو ، وفرت كاليكوي الاتصال بين العالم و Gökçeada.  إنها منطقة الميناء المطلة على البحر التي تضم أماكن ترفيهية ومطاعم داخل حدود Kaleköy.  تقع كاليكوي بين أفضل المنتجعات في تركيا ، وهي واحدة من خمس قرى يونانية تحت الحماية.  قلعة Iskitler ، التي بناها Genoese من أجل حماية Kaleköy ، وهي بوابة Gökçeada إلى العالم الخارجي ، من الأخطار الخارجية ، أعطت هذه القرية اسمها.  كاليكوي.  إنها منطقة يجب رؤيتها في Gökçeada.

 Gökçeada ، الميناء السري

 تقع المنطقة في أقصى الطرف الغربي من Gökçeada ، وهي مكان معروف قليلاً.  ومع ذلك ، يمكننا القول إنها نقطة يجب اكتشافها بجمالها الجذاب.  إذا كنت ترغب في الاستمتاع بإجازتك في وجهة مختلفة ، نوصيك بزيارة Secret Harbour.

 Gökçeada ، صخور الجبن

 منحدرات الجبن ، ذات الجمال الطبيعي الجذاب ، هي مكان نوصيك بزيارته خلال إجازتك في Gökçeada. تعتبر Cheese Rocks الموجودة في Cape Kaşkaval في Gökçeada موضوعًا للعديد من الأساطير.  ليس من الممكن رؤية صخور الجبن ، والتي يجب أن تكون على قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في Gökçeada ، من الأرض.

 Gökçeada ، حديقة تحت الماء الوطنية

 كونها أول حديقة تحت الماء في بلدنا ، فهي مكان يمكن لأولئك الذين يرغبون في تجربة رحلة غير عادية الذهاب إليها.تعتبر المنطقة الواقعة بين Kuzulimanı و Kaleköy مكانًا مفضلاً لما تتمتع به من ثراء تحت الماء ونقاط مناسبة للغوص.  يقع Mavi Bay في Gökçeada Underwater National Park ، وهو مناسب جدًا للغوص المجاني ، ويمكنك أيضًا القيام باستكشاف أكثر تفصيلاً في المنطقة من خلال المشاركة في تدريب احترافي للغوص في Gökçeada Underwater National Park مع مرشد.

 Gökçeada ، سولت ليك

 تشكلت البحيرة ، التي هي هدية من الطبيعة ، من مياه البحر والأمطار.  المنطقة التي تلبي حاجة المنطقة من الملح ؛  يساهم في الشفاء من الروماتيزم والتهاب المفاصل والصدفية.  البحيرة ، التي تقع على طريق مرور طيور النحام ، تجذب الكثير من انتباه الأشخاص الذين يشاركون في التصوير الفوتوغرافي.  في الربيع ، يمكنك ممارسة الرياضات المائية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وركوب الأمواج شراعيًا على البحيرة.  بحيرة Gökçeada المالحة هي عجائب طبيعية رائعة.

 شلال مرماروس

 شلال مارماروس ، حيث توجد أغنى موارد المياه العذبة في العالم ، هو مكان هائل حيث يمكنك رؤية كل ظل أخضر.  شلال مارماروس هو محطة جيدة لمشاهدة معالم المدينة للجمال الطبيعي في غوكسيادا ، والتي يجب أن تراها بأكسجينها الوفير وجمالها الطبيعي.  يعد شلال مارماروس ، الواقع عند مخرج ديريكوي ، من أجمل الشلالات في العالم ، لذلك فهو منطقة ممتازة يزورها عشاق الرحلات كثيرًا ويتنزهون حولها.

 Gökçeada ، قرية Uğurlu

 إنه مكان مثالي لأولئك الذين يرغبون في أخذ حمام شمسي وقضاء عطلة هادئة على شاطئ عذراء.  خيار رائع لقائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في Gökçeada.

 النقل إلى Çanakkale ، Gökçeada

 يتم النقل إلى Gökçeada عن طريق البحر فقط.  يمكن أن يتم ذلك عبر كاناكالي بالطرق البرية والجوية.

 النقل البري: كل متر مربع تفوح منه رائحة التاريخ ، ومن السهل جدًا الوصول إلى تشاناكالي عن طريق البر ، بالإضافة إلى وجود خدمات حافلات من المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة وأنطاليا إلى مقاطعة تشاناكالي. من الممكن الوصول إلى مضيق تشاناكالي عبر تيكيرداغ كيشان ، ويمكنك الذهاب إلى كوكسيادا.

 النقل الجوي: على الرغم من وجود مطار في Gökçeada ، إلا أنه لا توجد رحلات جوية منذ فترة ، يمكنك استخدام مطار Çanakkale للوصول إلى Çanakkale عن طريق الجو.  هناك رحلات جوية منتظمة فوق مطارات أنقرة ومطارات اسطنبول.  يمكنك الحصول على معلومات من Arsis Vip Transfer بخصوص طلبات نقل مطار كاناكالي.

 النقل البحري: من الممكن الوصول إلى جناق قلعة عن طريق البحر ، يمكنك الذهاب إلى باليكسير بانديرما عبر اسطنبول ثم إلى تشاناكالي برا ، أو من الممكن الوصول إلى تشاناكالي عن طريق البحر عبر تيكيرداغ.  لعبور الدردنيل ؛  يمكنك استخدام مسارات Gelibolu - Lapseki و Eceabat - Çanakkale و Kilitbahir - Çanakkale.

 الإقامة في Gökçeada ، Çanakkale

 ستجد العديد من بدائل الإقامة في Gökçeada من بارات الجمال الطبيعي هذه.  Gökçeada هي منطقة عطلات جميلة حيث يوجد طلب على المعاشات وبيوت العطلات وبيوت الضيافة بالإضافة إلى فنادق العطلات.  سوف تكون Dream Of Holiday ، إحدى الشركات الرائدة في قطاع تأجير منازل العطلات وتأجير الفلل ، في مناطق Gökçeada و Bozcaada و Çanakkale ؛  تقدم بيوت العطلات في Gökçeada أفضل أماكن الإقامة بأرخص الأسعار مع شقق الإيجار اليومي في Gökçeada.  تقدم شركتنا Dream Of Holiday ، وهي واحدة من رواد قطاع العطلات وتأجير المنازل اليومية في الفيلا ، خدمة في مفهوم فندقي لكل ميزانية وكل مجموعة ضيوف في Çanakkale Gökçeada وكذلك في مراكز العطلات مثل Bodrum ، مرماريس وكوساداسي وفتحية وتششمي.  يمكنك الوصول إلى منازل الإيجار اليومية ومنازل العطلات في مواقع مختلفة ومفاهيم مختلفة في Gökçeada من الروابط ذات الصلة.  الفترات المزدحمة في الموسم تتغير f

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق