السبت، 23 أكتوبر 2021

مرسين, تركيا

 

عرض تاريخي لمرسين

 منطقة مرسين: 16010 كيلومترات مربعة

 عدد سكان مرسين: 1.814.468.000 نسمة

 مناطق مرسين: طرسوس ، توروسلار ، البحر الأبيض المتوسط ​​، يني شهير ، ميزيتلي ، إردملي ، سيليفكي ، أنامور ، موت ، بوزيزي ، جولنار ، أيدينجيك ، جاملييلا ،

 إنها مدينة ساحلية مليئة بالقيم الثقافية في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​ويبلغ عدد سكانها حوالي 915 ألف مرسين.  بدءًا من تاريخ m.ö 6300'l من عام مرسين ، لا نهاية للشاطئ ، مع Tatuni ، حديقة بورتوكال والميناء بالإضافة إلى العديد من المعالم التاريخية وهي واحدة من أهم منتجعات تركيا في مدينة مرسين. واحد مرسين يقع في موقع استراتيجي لقربها من شبكات التجارة والصناعة.  المدينة المجاورة لأنطاليا وكارمان وأضنة ونيغدة والمعروفة باسم إيسيل حتى عام 2002 ؛  نظرًا لاسم مركزها هو مرسين ، فقد تم إضفاء الطابع الرسمي عليها باسم مرسين.  مرسين هي واحدة من المدن الرائدة في قطاع مصايد الأسماك المتطورة من حيث المأكولات البحرية المتوسطية الغنية للغاية.  نظرًا لكون المدينة رائدة في المجالات الاجتماعية والثقافية ، فقد استضافت بنجاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​في عام 2013.  تقع مرسين ، بظهرها إلى جبال طوروس ، في منطقة مناخ البحر الأبيض المتوسط.  تتمتع مرسين بهيكل يقدم الإنتاج بتقنية حديثة في مجال الزراعة.  تعتبر الأماكن التاريخية مرسين ذات أهمية كبيرة للسياحة مع مئات من التراث التاريخي والثقافي.  تضم مرسين ، التي تُعرَّف بـ "مدينة القلاع" ، العشرات من هياكل القلاع التي تعود إلى فترات مختلفة. وتعتبر مرسين ، التي تحتل مكانة مهمة للغاية من حيث السياحة الدينية ، المدينة الوحيدة في العالم التي يمكنك فيها مشاهدة القبور. من أتباع الديانات الثلاث جنبًا إلى جنب ، كونها منطقة رائعة من خلال الحفاظ على أهميتها ، بدأت مرسين في النهوض في مجال السياحة نتيجة لتعزيز قيمها وأعمال ترميمها.  إنه يوفر الفرصة لاكتشاف الأذواق المختلفة للزوار مع العديد من النكهات التي ستجعل الطاولات فريدة من نوعها للمدينة.  لقد قمنا بإدراج الأماكن التي يجب زيارتها في مرسين من أجلك ؛

 أماكن للزيارة في مرسين إيسيل

 كما ستشهد في أماكن مرسين لزيارة المدونات ومقاطع الفيديو الترويجية لمرسين ، قمنا بتجميع لك الأماكن والأماكن التاريخية والجمال الطبيعي في آيسيل-مرسين ، إحدى أجمل مدن منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​، وأفكارك حول الأماكن السياحية في مرسين التي تعتقد أنها مفقودة. يمكنك أيضًا المشاركة في قسم التعليقات.

 مرسين ، كهف سبعة نائمين

 الكهف السبعة للنوم (كهف Eshab-ı Kehf) مذكور في كل من الإسلام والدين المسيحي ؛  تقع على بعد 12 كم من مدينة طرسوس في مرسين كهف السبعة للنوم (Eshab-ı Kehf Cave) الذي يحظى بشعبية كبيرة اليوم.  وقد ورد في سورة الكهف في القرآن الكريم كهف السبعة نائمين (كهف اسحاب كهف) وهو من اهم اماكن السياحة الدينية.  يجب أن يكون في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في مرسين.

 مرسين ، مدينة أولبا القديمة

 مدينة أولبا القديمة ، والمعروفة باسم مركز مملكة أولبا ؛  تقع في منطقة Silifke في مرسين ، ولا يزال هناك العديد من القطع الأثرية في مدينة أولبا القديمة التي تنتمي إلى العصر الروماني ، وتعتبر مدينة أولبا القديمة ، وهي أحد أهم المراكز التاريخية في تاريخ مرسين ، محطة توقف لطيفة.

 مرسين ، كانليديفاني

 قبل الميلاد  2 سنة  هناك ادعاءات بأن مدينة كانليديفان القديمة ، والتي كانت مثالاً لأماكن مرسين التاريخية منذ ذلك الحين ، كانت المركز الديني لمملكة أولبا.

 مرسين ، كهف عيناليغول

 يقع كهف Aynalıgöl ، وهو أعجوبة طبيعية رائعة تم اكتشافه مؤخرًا في بلدنا ، في منطقة Aydıncık في مرسين.كهف Aynagöl ، وهو مثال رائع على الجمال الطبيعي لمرسين ، يحتوي على بحيرة بها نصف مياه عذبة ونصف ملح. الماء. ننصحك برؤيته.

 مرسين ، كنيسة آية تكلا

 كنيسة آية تكلا ، التي سميت على اسم آية تكلا ، أول امرأة تنشر الإيمان المسيحي ؛  تقع داخل حدود منطقة Silifke في مرسين. وقد تأثرت بتعاليم القديس بولس ، أحد الشخصيات المهمة في الإيمان المسيحي ، فقد كان القديس تقلا مختبئًا في هذا الكهف في ذلك الوقت عندما لم يتم قبول المسيحية وتحولت في الكنيسة بعد القرن 4. أمضت عزيزة تكلا السنوات الأخيرة من حياتها في منطقة الكهف حيث تقع هذه الكنيسة.  تعتبر كنيسة آية تكلا ، التي لها أهمية روحية كبيرة للإيمان المسيحي ، من أكثر الأماكن شهرة في المدينة بجوها الصوفي ، وهي مكان تاريخي مفيد لأماكن الزيارة في مرسين.

 مرسين ، كنيسة قمبازلي

 كنيسة كامبازلي ، التي تقع بالقرب من مدينة أولبا القديمة ، هي من الأماكن المقدسة الأخرى في سيليفكي ، ولسوء الحظ ، فإن كنيسة كامبازلي ، حيث تنتشر المقابر الأثرية والتوابيت والمقابر الصخرية ، في حالة خراب.  أثناء زيارتك لمدينة أولبا القديمة ، نوصيك بزيارة كنيسة كامبازل.

 مرسين ، آدم روكس

 Man Kayalar ، الذي يُعتقد أنه تم بناؤه في 200 ؛  يقع على بعد 7 كيلومترات من مدينة كيزكليسي.آدم كيالار ، بعض الأمثلة في العالم ، هو واحد من أكثر الأعمال الأصلية في بلدنا.آدم كيالار ، وهو أمر مهم للغاية في الأماكن التاريخية في مرسين ، هو مكان آخر يجب أن تراه بالتأكيد على عطلة مرسين.

 مرسين ، دلتا جوكسو

 Göksu Delta هي مركز عجيب طبيعي حيث يعيش 500 نوع مختلف من الطيور على مسافة 85 كم من مرسين.  Göksu Delta ، التي تعد مثالًا جيدًا على الجمال الطبيعي لمرسين ، ستضيف لونًا إلى عطلة مرسين الخاصة بك.

 مرسين ، خليج يابراكلي

 يعد خليج يابراكلي أحد أكثر المواقع السياحية لفتًا للانتباه في مدينة مرسين الساحلية المطلة على البحر الأبيض المتوسط.  لها مياه غير عادية مع لونها الأزرق القريب من الفيروز.  مع التركيبات الأخيرة في المنطقة ، أصبحت مركزًا حيث تحول المزيد من المصطافين إلى طريقهم ، وسيكون طريقًا رائعًا لمشاهدة معالم المدينة لقضاء عطلة مرسين.

 مرسين ، برج هيلينستي

 البرج الهيليني ، أحد أقدم المباني في المدينة ، له مظهر ضخم مكون من 5 طوابق.  القلعة ، التي يعود تاريخها إلى 2300 عام ، تم بناؤها بدون أي ملاط.  يجب أن ترى هذا العمل المهم لتاريخ مرسين.

 مرسين ، بوابة كليوباترا

 تم بناؤه من قبل الملك الروماني ماركوس في منطقة طرسوس في مرسين.  توجد معلومات في المصادر على أنها البوابة التي تدخل من خلالها كليوباترا الشهيرة أراضي الأناضول من سواحل البحر الأبيض المتوسط.  ومع ذلك ، مع ركود البحر ، ظل قليلاً في الداخل.  مع هذه القصة ، فإن الهيكل التاريخي المليء بمعاني غير عادية هو مثال جيد لأماكن مرسين التاريخية.

 مرسين ، طرسوس Ulucamii

 Tarsus Ulucamii ، المسمى Cami-i Kebir و Cami-i Nur ؛  تم بناؤه من قبل إمارة Ramazanoğulları في عام 1579 ، ويتميز بمظهر مجمع كبير مع غرف دفن Hz.Şit و Lokman Hekim و Caliph Me'mun و Clock Tower و Tomb و Imareti. يمكنك إضافة Tarsus Ulucamii ، وهو مثال جيد لأماكن مرسين التاريخية ، إلى المعالم السياحية في مرسين.

 مرسين ، حمام سهميران

 يعد حمام سهميران ، الذي تم بناؤه من قبل إمارة رامازانوغولاري على أساس الرومان ، أحد أكثر الأماكن زيارة في طرسوس.  تعد مرسين بديلاً جيدًا لقائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها.

 مرسين ، كنيسة القديس بولس

 تم تسمية هذا الهيكل ، الذي تم بناؤه في أواخر القرن الثامن عشر ، على اسم القديس بولس. وقد ورد ذكر القديس بولس ، وهو شخص مهم للإيمان المسيحي ، مرتين في الكتاب المقدس. كنيسة القديس بولس ، وهي مهمة جدًا بالنسبة للمسيحيين. يقع الإيمان في مدينة طرسوس في مرسين ، وتحظى كنيسة القديس بولس ، التي تعد واحدة من مراكز الحج المهمة في المسيحية ، بالإعجاب بلوحاتها الجدارية.  هذا المكان التاريخي ، الذي يعتبر مهمًا جدًا في تاريخ مرسين ، هو خيار جيد لأماكن مشاهدة معالم مرسين.

 مرسين ، متحف طرسوس

 تعتبر منطقة طرسوس في مرسين والتي تعتبر ذات أهمية كبيرة من ناحية السياحة الدينية موطنا للعديد من القطع الأثرية والمواقع التاريخية وخاصة ذات العقيدة المسيحية متحف طرسوس الذي يحتوي على أكثر من 7000 قطعة أثرية.  ستكون مرسين بديلاً جيدًا لقائمة الأماكن التي يمكنك رؤيتها.

 مرسين ، كهف الجنة والجحيم

 Cennet و Cehennem Crashes هي أهم أطلال مرسين ، وتقع في منطقة Silifke.  ستكون هذه الكهوف ، التي تتميز بتكييف الهواء الطبيعي ، محطة مثيرة للاهتمام حيث يمكنك تجربة التغيرات الموسمية عند الدخول في درجات حرارة عالية.  الهوابط والصواعد تتألق في الكهوف التي تنزل بواسطة السلالم.  يجب أن تكون كهوف الجنة والجحيم ، المعروفة منذ سنوات عديدة ، على رأس قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في مرسين.

 مرسين ، كهف أستيم

 3 يشاع أن كهف Astım ، الذي يحمل آثار الفترة الجيولوجية ، مفيد لمرض الربو ، يقع كهف Astım في حي Silifke في مرسين ، على بعد 300 متر من Heaven and Hell Crumbs.  يجب أن يكون كهف Astım في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في مرسين ، وهو أيضًا أحد المناطق التي تعكس الهيكل الجغرافي لمدينة مرسين ومحيطها بشكل أفضل ، حيث يتم زيارته بشكل متكرر خاصة في فصل الربيع مع الهوابط والصواعد الرائعة.

 مرسين ، تل ياموكتيبي

 يعد Yamuktepe Mound ، الذي أسسه مزارعو العصر الحجري الحديث ، من بين الأماكن الأولى في العالم التي تمت فيها الزراعة.  قبل الميلاد  يسلط الضوء على تاريخ مرسين بهيكلها التاريخي الذي يعود تاريخه إلى 7000 عام. يجب عليك إضافة Yörüktepe Mound ، وهو أمر مهم جدًا لتاريخ مرسين ، إلى قائمة الأماكن التي يمكنك رؤيتها في مرسين.

 مرسين ، مدينة سولي بومبيوبوليس القديمة

 مدينة سولي بومبيوبوليس القديمة ، التي أسسها مستعمرو رودس عام 700 قبل الميلاد ؛  تقع مدينة سولي بومبيوبوليس القديمة على بعد 14 كم من مرسين ، وتحمل اسمها من الشمس ، وهي تحمل آثار العصر الحجري الحديث واليونانيستي والعصر الروماني.  المئات من القطع الأثرية في مدينة بومبيبوليس معروضة في متحف مرسين اليوم ، يجب أن تضيف مدينة بومبيبوليس المهمة لتاريخ مرسين إلى قائمة أماكن سفرك في مرسين.

 مرسين ، Kızkalesi

 إنه رمز مرسين الذي يتم تقديمه بشكل متكرر في الترويج السياحي.  Kızkalesi ، على بعد 60 كم من مرسين ، هي أكثر الأماكن شهرة في Erdemlin ، وقد نجت Kızkalesi ، المبنية على جزيرة صغيرة ، حتى يومنا هذا بكل مجدها.  تم بناؤه للدفاع ضد الهجمات من القلعة خلال فترة وجوده وعمل للعديد من الحضارات بأهميته الإستراتيجية ، وبحسب الأسطورة فإن قصة برج العذراء التي تشبه قصة برج العذراء في اسطنبول غارقة في الزوار المحليين والأجانب.  إنه أحد رموز مرسين.

 مرسين ، قلعة ماموري

 قلعة ماموري ، الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​وفي منطقة أنامور في مرسين ؛  لا تزال تحتفظ بمجدها حتى اليوم.  قلعة ماموري التي تجذب الانتباه لتشابهها مع قلعة ألانيا ، تحمل آثار الإمبراطوريات الرومانية والبيزنطية والسلجوقية والعثمانية ، وقلعة مامور التي تحتل مكانة مهمة في الأماكن التاريخية في مرسين تستحق المشاهدة.

 مرسين ، حفرة جوكوربينار

 حفرة جوكوربينار ، التي تم اكتشافها نتيجة للدراسات التي أجريت في عام 1988 ، هي أعمق 35 كهف في العالم.  بالإضافة إلى ذلك ، من بين الكهوف في بلدنا ، الكهف الذي يمكن الوصول إليه إلى أعمق كهف يقع في منطقة أنامور في مرسين ، هذا المكان على طريق سهل للغاية من حيث النقل.

 مرسين ، شاطئ Taşucu Incekum

 كما يتضح من اسمها ، فهي مكان مثالي لقضاء العطلات ذات رمال ناعمة ، والمنطقة التي تحظى بشعبية كبيرة في الصيف ، هي واحدة من أشهر شواطئ مرسين.

 مرسين ، معبد سيليفكي زيوس

 هذا العمل المعماري من العصر الروماني ، م.  تم بنائه في القرن الثاني.  تعمل ككنيسة بمحيطها منذ القرن الخامس ، وقد تم افتتاحها اليوم للسياحة بكل عناصرها بدراسات أثرية ، يجب عليك الاحتفاظ بها في قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في مرسين.

 السكن في مرسين ايسل

 في مرسين ، وهي إحدى مدن العطلات الشهيرة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​، يمكنك العثور على فنادق ومعاشات عطلات مرسين مناسبة لميزانيتك ، ويمكن العثور على أماكن إقامة بديلة في مساكن الإيجار ومنازل العطلات في مرسين وحولها.  استئجار منزل لقضاء العطلات في واحدة من أكثر الشركات الموثوقة في تركيا Dream Of Holiday ؛  Anamur و Akdeniz و Aydıncık و Bozyazı و Çamlıyayla و Erdemli و Gülnar و Mezitli و Mersin Daily Houses and Residences للإيجار في مرسين تقدم لك أفضل أماكن الإقامة بأفضل الأسعار المعقولة.  شركتنا Dream Of Holiday ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تأجير الشقق والعطلات اليومية في الفيلات ، تخدم كل ميزانية وكل مجموعة ضيوف في مفهوم فندقي في İçel - Mersin وكذلك في المدن الكبرى مثل اسطنبول ، أنقرة ، طرابزون وازمير واسكي شهير.  يمكنك الوصول إلى شققنا للإيجار اليومي ومنازل العطلات في مواقع مختلفة ومفاهيم مختلفة في مرسين من الروابط ذات الصلة.

 النقل في مرسين ايسل

 النقل إلى مرسين ، إحدى أهم مدن العطلات في بلدنا ، متعدد الاستخدامات.  يمكنك الوصول إلى هذه المدينة عن طريق الخطوط الجوية والسكك الحديدية والطرق البحرية والطرق السريعة.  يوجد أكثر من 100 اتصال دولي من ميناء مرسين للنقل عن طريق البحر.  يتم القيام برحلات منتظمة من ميناء Tasucu كل يوم.

 عن طريق البر ، توجد خدمات حافلات من جميع مدن الدولة ، وخاصة إلى المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة وأنطاليا.  يمكنك أيضًا استخدام مطار Adana Şakirpaşa ، الذي يبعد 68 كم عن مرسين ، عن طريق الجو.  من هنا ، هناك رحلات منتظمة إلى المدن الكبرى مثل اسطنبول وإزمير وأنقرة والعديد من المحافظات الأخرى.  يمكنك الحصول على دعم من شركتنا الأخرى ، Arsis Vip Transfer ، لتلبية احتياجاتك في Adana Şakirpaşa Airport Mersin Transfer.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق