الثلاثاء، 31 مايو 2022

عطلة في بودروم

 


موغلا ، وجهات العطلات في بودروم

 تركيا في إجازة من جانب إلى آخر بكلمة أنطاليا ، ديديم ، كوساداسي ، أحد المنتجعات مثل بودروم ، مرماريس في مقاطعة موغلا ، فتحية ، جوتشيك هي واحدة من أكثر المناطق شعبية مثل داليان.  تقدم بودروم ، حيث يسلك أكثر من مليون شخص طريق عطلتهم كل عام ، الخدمة بجمالها الطبيعي ، والأماكن التاريخية ، وفنادق العطلات الأكثر شهرة في بودروم في العالم.  السياحة في تركيا ، واحدة من دول العالم التي فتحت باب الطابق السفلي من موقع العطلة هو أيضا جذابة للغاية.  كما ستشهد في بودروم مقاطع فيديو وأفلام ترويجية ، قمنا بتجميع الظروف المناخية الرائعة ، والهيكل التاريخي لبودروم ، والأماكن التي يجب زيارتها في بودروم ووجهات العطلات في بودروم حيث ستختبر قصة رائعة في بودروم ؛

 وجهات العطلات داخل حدود بودروم

 قمنا بتجميع مناطق العطلات في بودروم ، والتي تعد واحدة من أهم مراكز العطلات في موغلا مثل أكياكا وداتشا.  يمكنك إضافة وجهات العطلات في بودروم التي تراها مفقودة ، ويمكنك مشاركة تعليقاتك الخاصة بالعطلة في بودروم معنا في قسم التعليقات.

 بودروم ، توركبوكو

 Türkbükü ، وتقع في شمال بودروم.  تبعد عن بودروم حوالي 20 كم.  مجموعة الطائرات التركية وتركيا أكثر تفضيلًا لمشاهير توركبوكو ، الفترة الأخيرة في الشعبية في بساتين اليوسفي في ألاكاتي ، المنازل المطلية باللون الأبيض ، شواطئ معاذعم وفنادق توركبوكو الحديثة ، أرقى الأماكن في منتجع بودروم مع تأجير فيلات العطلات فائقة الفخامة هي المنطقة.

 بودروم ، ياليكافاك

 ياليكافاك ، إحدى وجهات العطلات الشهيرة في بودروم ، تبعد 18 كم عن بودروم.  يعد خليج بافلا وخليج تيلكيجيك وخليج أغاجباشي من بين الجمال الطبيعي في بودروم التي تستحق المشاهدة.  توفر فلل ياليكافاك الفاخرة للغاية للإيجار وفنادق ياليكافاك الحديثة متعة وخدمة عالية الجودة لقضاء العطلات في بودروم.

 بودروم ، أكيارلار

 تقع أكيارلار ، وهي بقعة ركوب الأمواج في بودروم ، على الشريط الجنوبي من شبه جزيرة بودروم وحوالي 13 كم من مركز بودروم.  أكيارلار ، التي كان اسمها في العصور القديمة '' Arhialla '' ، كانت قرية لصيد الأسماك ، وأصبحت اليوم أهم وجهات العطلات في بودروم.  البحر الصافي وشاطئ أكيارلار الرائع من بين شواطئ بودروم.  تقدم فنادق أكيارلار وبيوت عطلات أكيارلار الخدمة لزوارها في جميع أوقات السنة لقضاء عطلة جيدة في بودروم.

 بودروم ، جومشلوك

 يقع Gümüşlük ، حيث يمكنك قضاء عطلة هادئة وسلمية في بودروم ، على بعد 25 كم من مركز بودروم وغرب بودروم.  تقع جزيرة Rabbit Island ، التي يجب أن تكون بالتأكيد على قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في بودروم ، في Gümüşlük.  ستشهد غروب الشمس الرائع في غوموشلوك ، مما سيضيف لونًا إلى عطلتك مع فنادق غومشلوك عالية الجودة ، وفيلات العطلات المؤجرة ومنازل العطلات في غومشلوك.

 بودروم ، تورغوتريس

 Turgutreis مفتوحة للرياح الغربية في جميع أوقات السنة.يبلغ طول شاطئ Turgutreis ، الذي يعد أحد أفضل الشواطئ في بودروم ، كيلومترين. منازل عطلات Turgutreis عالية الجودة داخل حدود منطقة Turgutreis ، والتي كانت مفضلة من بين وجهات العطلات في بودروم في السنوات الأخيرة ، Turgutreis أنها تضم ​​الفنادق والفيلات المؤجرة اليومية.

 بودروم ، جوندوجان

 تقع Gündoğan على بعد حوالي 25 كم من بودروم.  تقع بين Türkbükü و Yalıkavak.  ستتمكن من مشاهدة العديد من الأماكن التاريخية في بودروم في جوندوجان ، وهي أول مستوطنة في تاريخ بودروم.  يمكنك أيضًا العثور على فرصة لركوب الأمواج شراعيًا في شاطئ Gündoğan ، وهو أحد شواطئ بودروم المثالية.  يمكنك أن تأخذ منطقة Gündoğan ، التي تقدم خدمة عالية الجودة مع فنادق Gündoğan وفيلات Gündogan المؤجرة اليومية ، للبحث عن وجهات العطلات في Bodrum.

 بودروم ، غولتوركبوكو (جولكوي)

 Göltürkbükü ، المعروفة سابقًا باسم Gölköy ، والتي كانت المنطقة المفضلة لدى المجتمع الراقي في السنوات الأخيرة ، تبعد حوالي 23 كم عن بودروم.  Göltürkbükü هي المكان الأكثر تفضيلاً للحياة الليلية في بودروم ، وتضم أيضًا المنطقة الأكثر خضرة في بودروم.تتمتع Göltürkbükü ، التي تحظى بشعبية كبيرة حتى في فصل الشتاء ، بجمال طبيعي خلاب.  ترحب Gölköy بزوارها بفنادقها الرائعة Göltürkbükü وبيوت العطلات للإيجار في بودروم ، ويجب أن تكون واحدة من وجهات العطلات في بودروم التي يجب عليك اختيارها أولاً لقضاء عطلتك في بودروم.

 بودروم ، توربا

 تعتبر توربا من بين الخيارات الأولى بين وجهات عطلات بودروم بقربها من مركز بودروم ، وتقع على بعد 5 كيلومترات من بودروم.خليج توربا ، الذي يتميز بالهدوء حتى في أقوى الرياح ، يحتضن زوار بودروم بطبيعته المثالية وجمالها الجذاب  جمال مختلف يستحق المشاهدة في الدير البيزنطي الذي يعد من بين الأماكن التاريخية في بودروم والذي كان في تاريخ بودروم منذ 2500 عام.  فيلات توربا المحافظة للإيجار وفنادق توربا تقدم خدمة عالية الجودة لجولة بودروم الممكنة.

 بودروم ، جامبيت

 عندما يتعلق الأمر بعطلة بودروم ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو بلا شك ؛  إنها منطقة جامبيت.  يستقبل جومبيت ، المتشابك مع مركز مدينة بودروم ، مئات الآلاف من المصطافين من جميع أنحاء العالم كل عام. شارع جومبيت ، الذي يقع في قلب ليالي بودروم ، يجذب السياح في بودروم بسبب مفهوم الترفيه اللامحدود ومعظمهم من الأجانب. سياح.  تقدم بارات ومطاعم Gümbet عالية الجودة في ليالي بودروم حتى أضواء الصباح الأولى.  جامبيت ، حيث يمكنك العثور على بعض فنادق بودروم الاقتصادية وفيلات العطلات ومنازل الإيجار اليومية في بودروم بين وجهات العطلات في بودروم ، ستكون الخيار المناسب لقضاء عطلتك.

 بودروم ، بيتز

 تقع Bitez ، وهي واحدة من أجمل وجهات العطلات في بودروم ، على بعد 10 كم من بودروم.  تشتهر منطقة بيتز ، الأكثر تفضيلاً بين وجهات العطلات في بودروم ، بخلجانها وشواطئها الجميلة.  Bitez ، واحدة من أجمل خلجان بودروم ، مثالية لركوب الأمواج في البحر.  يمكنك العثور على فيلات للإيجار اليومي ، وشقق للإيجار اليومي ، وفيلات للإيجار مناسبة لكل ميزانية في بيتز ، وهو أمر مفضل للغاية في سياحة الفلل بمبانيها الحديثة.  في الوقت نفسه ، قد تكون Bitez Hotels و Bitez Apartments ، التي تقدم خدمة عالية الجودة ، من بين بدائل الإقامة في بودروم.

 أماكن للعطلات بالقرب من بودروم

 بودروم ، التي تتمتع بموقع مثالي بسبب موقعها الجغرافي ، هي أيضًا قريبة جدًا من مراكز العطلات الأخرى في موغلا.  قمنا بتجميع مراكز العطلات بالقرب من حدود بودروم من أجلك ؛

 موغلا ، ميلاس

 Milas ، أحد أهم وأكبر مراكز كاريا الغربية ؛  إنها واحدة من وجهات العطلات الأخرى في موغلا بجمالها الطبيعي الرائع والأماكن التاريخية والبحيرات والمدن القديمة.  نظرًا لأن المسافة بين ميلاس وبودروم تقارب 50 كم ، يمكنك وضعها بين وجهات العطلات القريبة من بودروم.  يمكنك العثور على فيلات للإيجار اليومي وشقق للإيجار اليومي وإيجارات للعطلات مناسبة لكل ميزانية في ميلاس ، وهو أمر مفضل للغاية خلال عطلة الفيلا ذات المباني الحديثة.  في الوقت نفسه ، قد تكون فنادق ميلاس وبيوت عطلات ميلاس ، التي تقدم خدمة عالية الجودة ، من بين بدائل أماكن الإقامة.

 ديديم ، أكبوك

 Akbük ، التي تقع داخل حدود مقاطعة Aydın في منطقة Aegean وهي واحدة من وجهات العطلات القريبة من Bodrum ، هي واحدة من أماكن العطلات الجديدة المفضلة في السنوات الأخيرة.  أكبوك ، التي تبعد حوالي 75 كم عن بودروم ، هي موطن للخلجان والشواطئ الرائعة.  غمرها الزوار المحليون والأجانب ، وصل Akbük إلى مستوى يمكنه منافسة Altinkum مع كل من الحياة الليلية في Didim و Didim Hotels.  يمكنك العثور على فيلات للإيجار الأسبوعي ومنازل للإيجار اليومي ومنازل ريفية مناسبة لكل ميزانية في ديديم ، أكبوك ، والتي يفضلها بشدة خلال عطلة الفيلا بمبانيها الحديثة.  في الوقت نفسه ، قد تكون فنادق العطلات في ديديم وبيوت العطلات في ديديم ، التي تقدم خدمة عالية الجودة ، من بين بدائل الإقامة.

 بدائل الإقامة في موغلا ، بودروم

 بودروم ، واحدة من أرقى وجهات العطلات في العالم ؛  إنها جنة سياحية مميزة مع العديد من فنادق بودروم عالية الجودة ومعاشات بودروم وبيوت العطلات البيضاء في بودروم.  فنادق بودروم ، التي يمكنك أن تجدها وفقًا لميزانيتك ، هي في مستوى يمكن أن تدخل بسهولة في قائمة أجمل الفنادق في العالم.  ستقدم لك شركتنا Dream Of Holiday ، وهي إحدى الشركات الرائدة في شركات تأجير الفلل الأسبوعية ، قريبًا فيلات بودروم للإيجار الأسبوعي ، والفيلات المحافظة ، وفلل شهر العسل ، والفيلات المطلة على البحر ، والفيلات فائقة الفخامة ، وشقق بودروم للإيجار اليومي ، وبيتز ، وجومبيت ، Akyarlar و Turgutreis و Karaincir. و Gümüşlük و Yalıkavak و Göltürkbükü و Gündoğan وجميع أنحاء بودروم ، نواصل تقديم أفضل أماكن الإقامة بأفضل الأسعار المعقولة.

 تقدم شركتنا ، التي تعد واحدة من رواد قطاع إيجارات الفلل والعطلات ، خدمات لكل ميزانية وكل مجموعة ضيوف في بودروم ، والتي تعد مركزًا مهمًا لقضاء العطلات في موغلا كما هو الحال في مناطق أنطاليا مثل Dream Of Holiday و Kalkan ، كيمير ، ألانيا ، كاس ومنافجات.  يمكنك الوصول إلى فيلات العطلات الفخمة ومنازل العطلات للإيجار في مواقع مختلفة ومفاهيم مختلفة من بودروم من الروابط ذات الصلة.

 أيضا؛  يوفر ميناء بودروم ، أحد أهم موانئ تركيا في العالم ، مكان إقامة بديل لطيف أو عشاق.  بصفتنا شركة Arsis Yacht Charter ، إحدى الشركات الرائدة في قطاع تأجير اليخوت ، فإننا نقدم خدمات تأجير اليخوت بالمحركات واستئجار اليخوت في ميناء جوتشيك وميناء كوساداسي وميناء فتحية وميناء مرماريس وميناء كالكان في ميناء بودروم.  للحصول على معلومات مفصلة ، يمكنك الحصول على معلومات من مركز الاتصال لدينا.

 النقل إلى موغلا ، بودروم

 يقع في مكان بسيط للغاية من حيث النقل ومن الممكن الوصول إليه عن طريق البحر والجو ، باستثناء النقل البري.  هناك خدمات حافلات منتظمة من المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة وأنطاليا إلى منطقة بودروم.

 يمكنك استخدام مطار بودروم ميلاس للنقل الجوي في بودروم.  يمكنك الحصول على معلومات مفصلة من منظمتنا الأخرى ، Arsis Vip Transfer ، لطلبات نقل مطار Bodrum Milas ، والتي تقع على بعد 35 كم من مركز Bodrum.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق