الاثنين، 25 أكتوبر 2021

بارتين, تركيا

 

بارتين - عرض تاريخي لماسرا

 مساحة بارتين: 2.330 م²

 عدد سكان بارتين: 198.999

 مناطق بارتين: المركز ، أماسرا ، كوروتشاشيل ، أولوس ،

 تقع بارتن في منطقة غرب البحر الأسود ويبلغ عدد سكانها حوالي 192 ألف نسمة ، وهي مدينة ساحرة مجاورة لكاستامونو وكارابوك وزونغولداك. وبارتن ، التي أصبحت مدينة بعد مغادرتها ، بها مناطق غابات غنية جدًا.  لا شك أن أماسرا تتبادر إلى الذهن أولاً عند ذكر بارتين.  أماسرا ، التي تعد أهم مركز سياحي في مقاطعة بارتين ، فهي تستضيف جمالًا هائلاً.  بالطبع ، هناك العشرات من الجمال الطبيعي والأماكن التاريخية التي تنتمي إلى مقاطعة بارتين ، باستثناء أماسرا.  تقع المدينة داخل حدود جبال Küre ، وتتمتع بمكانة مميزة مع Bartın Stream ، وهو الشاي الوحيد الذي لديه القدرة على النقل.  لقد قمنا بإدراج النقاط البارزة في هذه المدينة الجميلة من أجلك:

 أماكن للزيارة في بارتين

 قمنا بتجميع المعالم السياحية والأماكن التاريخية والجمال الطبيعي في بارتين وأماسرا ، وهما إحدى المدن الرائعة في منطقة البحر الأسود ، من أجلك ، يمكنك مشاركة أفكارك حول أماكن مشاهدة معالم بارتين وأماسرا التي تعتقد أنها مفقودة.

 بارتين ، أماسرا

 أماسرا ، التي تبعد 16 كم عن بارتين ، فهي واحدة من أركان الجنة في البحر الأسود بجمالها الطبيعي وتاريخها.  يستند تاريخ أماسرا ، التي كانت مدينة الملكة واسمها سيساموس في العصور المبكرة ، على السيثيين.  يجب أن ترى بالتأكيد هذه المدينة الساحرة ، والتي أطلق عليها الفاتح سلطان محمد اسم تشيشمي جيهان ، `` عين العالم ''. الجسر ، مسجد إيكالي ، بيدستين ، مسجد الفاتح ، المسرح العتيق ، كهف جوركولوك ، تشيكيسيلر كارسيسي ، نصب طريق كوشكاياسي هم أول الأشياء التي تتبادر إلى الذهن لقائمة الأماكن التي يمكنك رؤيتها في أماسرا.  نوصيك أيضًا بمشاهدة منظر من الأعلى من Seyirtepe و Boztepe في عطلة أماسرا.

 بارتين ، قلعة أماسرا

 تقع قلعة أماسرا ، حيث يمكنك مشاهدة أماسرا بأكملها بشكل بانورامي وإلقاء الضوء على تاريخ أماسرا ، في بازار تشيكسيلر.  إنه مثال جيد جدًا لمواقع أماسرا التاريخية.

 بارتين ، نصب طريق أماسرا كوشكاياسي

 يستند تاريخ هذا العمل الرائع ، الذي يلقي الضوء على تاريخ أماسرا ، إلى الإمبراطورية الرومانية.  يمكن العثور على أماكن للزيارة في أماسرا في قائمتك.

 أعمدة بارتن وجوزيلشيصار الحمم البركانية

 أعمدة Güzelcehisar Lava ، الموجودة في مقاطعة Bartın الخاصة بنا وتستحق المشاهدة بتاريخ يصل إلى 80 مليون ، لها هيكل نادر في العالم.  يجب عليك بالتأكيد وضع أعمدة Güzelcehisar Lava ، التي تتكون من تدفقات الحمم البركانية لبركان قديم ، في قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في Amasra.

 بارتين ، جزيرة أماسرا رابيت

 هذه الجزيرة الطبيعية ، التي تضم كنيسة وديرًا في جنوة ، تكتسب الحب بمظهرها.  جزيرة أماسرا رابيت ، الواقعة داخل حدود مقاطعة أماسرا في بارتين ؛  Bartın هو بديل جيد لقائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها.

 بارتين ، كهف أماسرا جوركولوك

 يقع هذا المكان داخل حدود منطقة Amasra في Bartın. تخلق الهوابط والصواعد ، التي تضيف إلى جوها المثير للاهتمام للغاية ، جوًا غامضًا في الداخل. نوصي بأن يكون Bartın على قائمة الأماكن التي يمكنك رؤيتها.

 بارتين ، شلال أولوكايا

 يقع هذا المكان ذو الجمال الطبيعي في بارتين أولوس ، وهو من بين الأماكن الأكثر شعبية للسياح في المنطقة.  إذا كنت تريد أن تريح روحك ، فإن شلالات Ulukaya في انتظارك لاستكشافها.  إنه مثال جيد جدًا على جمال بارتين الطبيعي.

 بارتين ، شاطئ كابيسويو

 إذا كنت ترغب في قضاء أيام صيفية أصيلة ، يمكن أن يكون شاطئ كابيسويو ، المتوافق مع الطبيعة ، من بين اختياراتك.  في المنطقة التي تمتد فيها الجبال المغطاة بالأشجار المورقة إلى الشاطئ ، يكون البحر والشاطئ مناسبين للغاية.  شاطئ كابيسويو؛  إنها منطقة لا غنى عنها لقائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في بارتين.

 أماسرا ، بوزتيبي

 إذا كنت ترغب في التقاط مناظر بانورامية ، فإن موقع Amasra Boztepe هو المكان المناسب لك.  ستكون مشاهدة غروب الشمس من هذه النقطة مصدرًا منفصلاً للمتعة ، وننصحك بالحصول على المركز الأول في قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في أماسرا.

 بارتين ، قلعة أماسرا جنوة

 من الواضح من المصادر التاريخية أن بحارة جنوة يعلقون أهمية كبيرة على شواطئ بارتين.  تعتبر قلعة جنوة ، وهي واحدة من أخطر المباني التي تم بناؤها في بارتين ، مثيرة لأنها صمدت حتى يومنا هذا.  عندما تزور بارتين ، نوصيك بزيارة هذا المكان التاريخي الذي يلقي الضوء على تاريخ أماسرا.

 للوصول إلى Bartın - Amasra

 هذه هي مدينتنا العجيبة الطبيعية.  سيكون من الممكن الوصول إلى بارتين عبر كايكوما - ديفريك (زونغولداك) - منجن - ينيكاجا (بولو) وفي الجنوب عبر سفرنبولو (كارابوك) - جيريد (بولو).  يتم تنظيم رحلات منتظمة من مقاطعات مثل اسطنبول وأنقرة وكوجالي وبورصة وأضنة وإزمير.  يمكنك استخدام مطار Kastamonu أو مطار Zonguldak Çaycuma لنقل Bartın Airway.  يمكنك الحصول على معلومات مفصلة من شركتنا الأخرى ، Arsis Vip Transfer ، لمطار كاستامونو - نقل بارتين أو نقل مطار زونغولداك كايكوما - أماسرا.  يمكنك استخدام ميناء بارتين الدولي لنقل بحر بارتن.  بصرف النظر عن ميناء Bartın ، توجد ميناء Amasra وموانئ Kurucaşile ومارينا Tekkeönü Fisherman's Shelter في بارتين.

 بارتين - الإقامة في أماسرا

 هناك فنادق للعطلات في أماسرا وفنادق بارتين للعطلات وبيوت ضيافة أماسرا ومعاشات التقاعد حيث يمكنك الإقامة في أماسرا التي تستضيف عشرات الآلاف من الضيوف كل عام بجوها الرائع.  Dream Of Holiday ، إحدى الشركات الرائدة في قطاع تأجير منازل العطلات وتأجير الفلل ، تقدم لكم ، لضيوفنا ، فيلات للإيجار اليومي في أماسرا ، وبيوت عطلات في أماسرا وبيوت عطلات في بارتين ؛  تقدم Amasra أفضل مرافق الإقامة عالية الجودة وبأسعار معقولة في Kurucaşile و Ulus وفي جميع أنحاء Bartın.  شركتنا Dream Of Holiday ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تأجير الفلل والعطلات اليومية ، تخدم في مراكز العطلات مثل بودروم ومارماريس وكوساداسي وفتحية وتششمي ، وكذلك في بارتين وأماسرا ، مع فندق مفهوم لكل ميزانية وكل مجموعة ضيوف.  يمكنك الوصول إلى فيلات العطلات ومنازل العطلات في بارتين الموجودة في مواقع مختلفة ومفاهيم مختلفة في بارتين من الروابط ذات الصلة.  يمكنك التعرف على أسعارنا المتغيرة ومدى توافر فلل بارتين المؤجرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من مركز الاتصال الخاص بنا.بارتين,  تركيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق