الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021

بيتليس, تركيا

 

عرض تاريخي لبيتليس

 بيتليس هي مدينة جميلة تقع في منطقة شرق الأناضول وجيرانها باتمان وموش وفان وأغري وسيرت ، ويبلغ عدد سكان بيتليس ، التي تتميز بأعمالها التاريخية والثقافية ، حوالي 340 ألف نسمة.  سميت على اسم بيدليس ، الذي كان قائد الإسكندر الأكبر في المنطقة.  في المدينة التي هيمنت فيها الحضارات أورارتو ، وآشور ، وميدان ، وبلاد فارس ، والمملكة المقدونية ، والإمبراطورية الرومانية ، والبيزنطية ، والعثمانية في الماضي ، يمكن رؤية لمسات هذه الحضارات من خلال أعمالهم اليوم.

 أماكن للزيارة في Bitlis

 إلى جانب جمال الطبيعة مع القيم التاريخية لتركيا ، واحدة من أجمل مدن الجمال الطبيعي في Bitlis ، والمواقع السياحية والمواقع التاريخية التي قمنا بتجميعها من أجلك.  يمكنك إضافة إضافات إلى عوامل الجذب في Bitlis التي تراها غير مكتملة ، ومشاركة أفكارك حول Bitlis معنا في قسم التعليقات.

 بيتليس ، أمير بايندير قبة

 اسم مليك بايندير بن رستم ، المتوفى عام 1481 ، مكتوب في النقش.  إنه من بين الأماكن التاريخية في Bitlis المزينة بالنسيج التاريخي الرائع للمنطقة.

 قلعة بيتليس

 قبل الميلاد  تم بناؤه من قبل قائده المسمى Bedlis في 312 ، بناءً على طلب الإسكندر الأكبر.  يمكنك مشاهدة منظر بانورامي رائع من الجزء العلوي من قلعة Bitlis. يجب بالتأكيد تضمين قلعة Bitlis ، التي شهدت تاريخ Bitlis ، في قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في Bitlis.

 Bitlis ، مناطق مراقبة الطيور

 Bitlis هي المدينة التي تتميز بجمالها الطبيعي وجمالها التاريخي.  لديها مناطق جذابة حيث تتوقف الطيور المختلفة أثناء العبور.  Nemrut Lake Bird Park و Sodalıgöl Bird Area توفر لك فرصة مشاهدة ممتازة.  إنه أحد الجمال الطبيعي الذي يمكن رؤيته في Bitlis.

 بيتليس ، مدرسة الإحلاسية

 تعتبر المدرسة من أهم الأماكن التاريخية في بدليس ، وهي المكان التاريخي لبدليس ، التي بناها السلاجقة وتقف منذ عام 1216.  كانت المدرسة ، التي دربت العديد من العلماء والفنانين في الماضي ، من بين أكثر نقاط التعلم احترامًا في عصرها.  السياح المحليون والأجانب يغمرون الزوار.  من المفيد أن يكون لديك أماكن للزيارة في Bitlis في قائمتك.

 بدليس ، خان الامان

 تم بناء النزل من قبل Hüsrev Pasha في القرن السادس عشر ، وهو أحد أكبر النزل في الأناضول ، El-Aman Han.  يجب كتابتها بين الأماكن التاريخية في بدليس ، والتي يجب زيارتها ببنيتها المعمارية المطرزة بشكل جميل.

 بيتليس ، متحف أحلات

 المتحف الذي تعرض فيه آثار حضارة من العصور الرومانية والبيزنطية والسلاجقة والعثمانية ، هو أحد المعالم الثقافية البارزة في المدينة مع أعماله الأثرية الغنية ، ويمكن العثور عليه في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في بدليس .

 بيتليس ، جبل سوفان

 يعتبر جبل سوفان ، الذي يجذب انتباه متسلقي الجبال ولفت الأنظار بروعته ، من المحطات البارزة في السياحة الطبيعية ، فهو مثال جيد على الجمال الطبيعي لبيتليس.

 بيتليس ، بحيرة نمرود كريتر

 عجيبة طبيعية لبيتليس يمكن تسميتها بزاوية من الجنة تنتظر من يكتشفها.  مع الأكسجين النقي والمنظر الذي يهدئ روحك ، فهي منطقة يجب رؤيتها في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في Bitlis.

 الإقامة في بيتليس

 الجمال الطبيعي Bitlis ، والملمس التاريخي هي مدينة جميلة مع واحدة من المواقع الجغرافية لتركيا.  سوف تجد بدائل مختلفة للإقامة في بيتليس.  في عطلة Bitlis الخاصة بك ، يمكنك العثور على فنادق العطلات وبيوت الشباب وأماكن الإقامة المختلفة في Bitlis بشروط مناسبة لميزانيتك.  خلال زيارتك إلى Bitlis ، تقدم Dream Of Holiday ، وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع تأجير الفلل وتأجير منازل العطلات ، فنادق Bitlis حيث يمكنك الإقامة في Bitlis holiday ، بيوت عطلات Bitlis حيث يمكنك الإقامة مع عائلتك بصرف النظر عن المعاشات وشقق Bitlis المؤجرة للعطلات ، فإننا نقدم في جميع أنحاء Bitlis الإقامة الأكثر راحة وبأقل الأسعار.  شركتنا Dream Of Holiday ، التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع إيجار الفلل وتأجير المنازل اليومية ، تخدم كل ميزانية وكل مجموعة ضيوف في Bitlis كما هو الحال في المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وطرابزون وإزمير وكوجالي.  يمكنك الوصول إلى شققنا للإيجار اليومي ومنازل العطلات في مواقع مختلفة ومفاهيم مختلفة لبيتليس من الروابط ذات الصلة.

 النقل إلى Bitlis

 يمكن توفير النقل إلى Bitlis عن طريق الجو والطرق والسكك الحديدية.  من الممكن الوصول إلى Bitlis ومناطقها من جميع المحافظات الأخرى ، وخاصة من المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة وأنطاليا.  يتم ترتيب الرحلات اليومية من محطة الحافلات.  سكة حديدية؛  ترتبط السكك الحديدية الحكومية المرتبطة بإسطنبول وأوروبا ببحيرة فان في منطقة تاتفان.  من هنا ، يفتح على البلدان الشرقية.  شركة طيران؛  يمكن للراغبين في السفر بالطائرة استخدام مطارات Van و Muş ، وهي مقاطعات قريبة من Bitlis.  عندما تحتاج إلى النقل من المطارات إلى Bitlis ، يمكنك الحصول على دعم من شركتنا الأخرى Arsis Vip Transfer.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق