الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021

تشوروم, تركيا

 

عرض تاريخي من جوروم

 كوروم هي مدينة مليئة بالتاريخ ويبلغ عدد سكانها حوالي 530 ألف نسمة وجزء من منطقة البحر الأسود وجزء في منطقة وسط الأناضول وجيران تشانكيري ، سامسون ، سينوب ، كاستامونو ويوزغات. كونها عاصمة الحيثيين ، والتي على الأقل لا تقل أهمية عن الحضارة المصرية وإحدى أكبر حضارات الأناضول ، أصبحت كوروم مدينة سياحية مهمة في هذه المنطقة بما تحتويه من قيم ثقافية.  مدينة حتوسا القديمة ، التي تعد من أهم مراكز تاريخ العالم ، هي منطقة يرتادها عشاق التاريخ ، وقد اشتهرت بقيمها التاريخية من خلال الانفتاح على العالم.  الحمص المعرف باسم كوروم له مكانة خاصة فيه.  تسببت جمال كوروم الطبيعي أيضًا في ذكر اسمها بشكل متكرر. تضم مدينة كوروم عشرات الأماكن التي يمكن زيارتها ، وقد قمنا بإدراج الأماكن التي يجب زيارتها في كوروم على النحو التالي:

 أماكن للزيارة في كوروم

 قمنا بتجميع الأماكن التاريخية والجمال الطبيعي والمواقع السياحية في كوروم ، والتي تعد واحدة من أولى المستوطنات في الأناضول.  يمكنك إضافة أماكن Çorum التي تراها مفقودة ، ويمكنك مشاركة أفكارك حول Çorum معنا في قسم التعليقات.

 كوروم ، حديقة Alacahöyük الوطنية

 إنها إحدى المناطق التي تعبر عن حياة وقيم سكان مدينة كوروم منذ قرون بأجمل طريقة.  حديقة Alacahöyük الوطنية ، التي تلقي الضوء على تاريخ Çorum ؛  إنها محطة سفر حيث يمكنك أن تتنفس التاريخ مع مئات القطع الأثرية والآثار.  حديقة Alacahöyük الوطنية ؛  إنه في المقام الأول من بين الأماكن التي نوصي بها لقائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في كوروم.

 كوروم ، مدينة حتوسا القديمة

 حطوشا ، عاصمة الإمبراطورية الحيثية ؛  كانت تعتبر النقطة المركزية للإمبراطورية الحثية في كوروم.كانت الإمبراطورية الحيثية ، التي لها تاريخ مثل الحضارة المصرية ، واحدة من أقوى الممارسات في تلك الفترة.معبد صخرة يازيليكايا ، وهو مكان مقدس آخر مثير للإعجاب من مدينة هاتوسا القديمة ، يجب أن تكون بالتأكيد من بين الأماكن التي يجب زيارتها في كوروم ، حيث تم نحت المخلوقات في سطح الصخور.  بعد الحضارة الحثية ، سيطر على المنطقة الفريجيون والميديون والغلاطيون والرومان والبيزنطيون.  في قائمة اليونسكو للتراث العالمي ، كابادوكيا ، جبل نمرود ، مدينة طروادة القديمة ، مدينة ليتون القديمة ، كاتالهويوك ، باموكالي وقرية كومالي كيزيك هي من بين أهم محطات مشاهدة المعالم في مدينة كوروم. قائمة الأماكن للزيارة في كوروم.

 طريق الحثيين

 سيأخذك الطريق الحثي في ​​رحلة تاريخية فريدة من نوعها مع عشرات الأعمال الفنية التي تصطف في الجمال الطبيعي في كوروم.  نوصيك بوضع الطريق الحثي ، الذي شهد تاريخ كوروم ، في قائمة الأماكن التي يمكنك مشاهدتها في كوروم.

 كوروم ، انسيسو كانيون

 يعد Incesu Canyon ، الذي يبلغ طوله 12 كم ، منطقة مشاهدة معالم المدينة المفضلة مع العديد من المعالم التاريخية على طول طريقه والجمال الطبيعي لشوروم الهائل.  يجب عليك إضافة Incesu Canyon ، وهو مثال جيد لجمال كوروم الطبيعي ، إلى قائمة الأماكن التي يمكنك رؤيتها في كوروم.

 كوروم ، كيبيل ريليف

 يقع هذا العمل القديم في Ortaköy ، ويتميز بسمات معمارية هيلينستية.  يشكل Kybele Relief ، الذي يحتوي على أروع فنون الإغاثة التي يمكنك رؤيتها ، تكاملًا رائعًا مع محيطه.  نوصيك بإضافة Kybele Relief ، الذي يحتل مكانًا مهمًا بين الأعمال التاريخية لـ Çorum ، إلى قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في Çorum.

 كوروم ، جسر كويونبابا

 إنها تبهر أولئك الذين يرونها بهيكلها الرائع على نهر كيزيلرماك.  يمكن العثور على الأماكن التي يجب زيارتها في كوروم في قائمتك.

 كوروم ، هضبة كارجي

 إذا كنت ترغب في الذهاب في جولة خضراء مورقة ، فإن Kargı Plateau ستوفر لك فرصة مثالية بجمالها الطبيعي الذي ينعشك.  توليفة فنية للطبيعة خلقتها البحيرات بالأشجار.  يجب أن تبقي مرتفعات كارجي ، التي تعد مثالًا جميلًا على جمال كوروم الطبيعي ، في قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في كوروم.

 النقل إلى كوروم

 يمكن الوصول إلى مقاطعة كوروم بسهولة عن طريق الجو والبر.  تنظم العديد من الشركات من جميع أنحاء البلاد خدمات الحافلات ، بما في ذلك النقل البري والمدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة وأنطاليا.  بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام شركة الطيران ، يمكنهم الوصول إلى كوروم من مطار أماسيا ميرزيفون ، وهو أقرب موقع.  تبلغ المسافة بين المطار ومركز كوروم 67 كم ، ويمكنك الحصول على الدعم من شركتنا الأخرى Arsis Vip Transfer لتلبية احتياجات النقل من مطار أماسيا ميرزيفون كوروم.

 الإقامة في كوروم

 يمكنك العثور على العديد من خيارات الإقامة في كوروم ، والتي أصبحت مشهورة جدًا في السنوات الأخيرة بفضل عجائبها الطبيعية وتاريخها القديم جدًا.  يمكنك العثور على فنادق كوروم للعطلات ونزل كوروم وأماكن إقامة بديلة بشروط مناسبة لكل ميزانية.  يمكن أن يلبي فندق كوروم ميزانيتك بالإضافة إلى تأجير الفلل اليومية وقطاع تأجير منازل العطلات الذي يعد أحد الشركات الموثوقة في تركيا عطلة حلم لك كعائلة ؛  مع بيوت عطلات كوروم وشقق الإيجار اليومية في كوروم ، ألاكا ، بيات ، بوجازكال ، دودورجا ، إسكيليب ، كارجي ، لاتشين ، ميكيتوزو ، لاتشين ، أوغوزلار ، أوغورلوداغ وجميع أنحاء كوروم تقدم أفضل خدمة إقامة عالية الجودة وبأسعار معقولة.  تقدم شركتنا ، Dream Of Holiday ، وهي واحدة من رواد قطاع إيجارات الفلل والإجازات اليومية ، خدمات لكل ميزانية وكل مجموعة ضيوف في جوروم وكذلك في المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وطرابزون وإزمير و كوجايلي.  يمكنك الوصول إلى شققنا الإيجارية اليومية ومنازل العطلات في مواقع مختلفة ومفاهيم مختلفة في كوروم عبر الروابط ذات الصلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق