الأربعاء، 20 أكتوبر 2021

تشانكيري, تركيا

 

عرض تاريخي لشانكيري

 المجاورة شوروم ، كيركالي ، أنقرة ، بولو ، كارابوك وكاستامونو في منطقة الأناضول الوسطى ، هي مدينة مميزة يبلغ عدد سكانها 180 ألف شانكيري.  تقع جانكيري في وجهة ذات إمكانات سياحية عالية ، وتحتوي على العديد من الجمال الطبيعي والتاريخي.  خلال القرون الماضية ، كانت كانكيري مكانًا عادت فيه الحضارات المختلفة إلى الوطن.  أصبحت تشانكيري ، التي تتميز بشكل خاص بآثارها التاريخية من العصور القديمة ، منطقة ذات أهمية من حيث السياحة الثقافية.

 أماكن للزيارة في كانكيري

 لقد اخترنا الأماكن التي يجب زيارتها والأماكن التاريخية والجمال الطبيعي في كانكيري ، إحدى المدن المهمة في منطقة وسط الأناضول.  يمكنك إضافة أماكن مشاهدة معالم كانكيري التي تراها مفقودة ، ومشاركة أفكارك حول كانكيري معنا في قسم التعليقات.

 متحف جانكيري

 إنه أحد أغنى المتاحف في منطقة وسط الأناضول.  يتم عرض العديد من الأعمال التي تنتمي إلى الحضارات التي عاشت في الأناضول.يمكنك وضعها في قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في كانكيري.

 قلعة جانكيري

 إذا كنت ترغب في رؤية منظر بانورامي لجانكيري ، فإن المحطة المثالية للزيارة هي قلعة كانكيري.  المنطقة المحيطة بالقلعة ، التي أصبحت أكثر حيوية مع أعمال الترميم ، هي مكان تفوح منه رائحة التاريخ حيث يمكنك مشاهدة شروق الشمس من خلال تناول وجبة فطور ممتعة قلعة جانكيري ، التي كانت ضوءًا في تاريخ جانكيري ؛  يجب أن تكون الأماكن التي يجب رؤيتها في كانكيري على قائمتك.

 منازل كانكيري

 تعد المنازل التاريخية للمدينة ، المحمية وذات الصور الظلية الرائعة ، والتي يبلغ متوسط ​​عمرها 100 عام ، من بين الأماكن الرائعة في المدينة.

 مدارس كانكيري

 تعد مدرسة Çivitçioğlu و Buğday Pazarı Madrasa و Karataş Madrasa و Kirmanoğlu Madrasa و Büyük Camii Madrasa من بين الأماكن التاريخية التي يمكن رؤيتها في كانكيري.

 كانكيري ، مدرسة Çivitoğlu

 مدرسة شيفيتوغلو هي واحدة من أهم الأماكن الدينية والثقافية في وسط الأناضول خلال الفترة العثمانية.  مع جوها الغامض وملمسها المطرز بدقة ، فهي مكان يستحق الزيارة في كانكيري.

 كانكيري ، مدرسة بازار القمح

 تم بناء المدرسة ، وهي واحدة من أهم الأماكن التي يجب زيارتها في كانكيري ، في أواخر القرن الثامن عشر.  يعد المبنى ، الذي تم استخدامه كمتجر للصوف لفترة طويلة ، منطقة سياحية مهمة حيث تُعرض الحرف اليدوية وتباع الهدايا التذكارية اليوم.  يجب عليك وضع الأماكن التي يمكنك زيارتها في كانكيري في قائمتك.

 مساجد شانكيري

 مسجد إماريت ومسجد بويوك ومسجد علي بك ومسجد ميراهور ومسجد يني من أهم المساجد التي يجب مشاهدتها في كانكيري ، وهذه المساجد هي الأماكن التاريخية لجانكيري من العهد العثماني.

 حمامات شانكيري

 حمام كاراتاش ، حمام مراد ، حمام كارسي ، حمام إيلجاز ، حمام كورشونلو هي الأماكن التاريخية في كانكيري من الفترة العثمانية.

 كانكيري ، مقابر الصخور التاريخية

 تعتبر المباني الأثرية من الحضارات الرومانية والبيزنطية من بين النقاط الثقافية التي يجب رؤيتها.  يجب أن تضع المنطقة ، التي تحتل مكانة مهمة في تاريخ كانكيري ، على قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في كانكيري.

 كانكيري ، كهف الملح

 إنه أحد المراكز السياحية البارزة في المدينة.  المكان ، الذي يحتوي على أكبر احتياطي ملح في بلدنا مع تاريخه الرائع الذي يبلغ 5000 عام ، هو مناطق العجائب الطبيعية في كانكيري.

 هضاب كانكيري

 تشانكيري هي منطقة حيث السياحة الطبيعية مكثفة للغاية.  تلعب الهضاب دورًا مهمًا في هذا ، وتعتبر هضبة بويوك في جبال يابراكلي ، وهضبة كيركبينار ، وهضبة بوزان ، ومنتزه جبل إلغاز الوطني من أشهر الجمال الطبيعي في شانكيري.  حديقة الجبل الوطنية هي واحدة من أشهر الجمال الطبيعي في كانكيري.

 Çankırı ، مركز Yıldıztepe للتزلج

 مركز Yıldıztepe للتزلج ، الواقع في جبل Ilgaz في مقاطعة Çankırı ، في طريقه لأن يصبح مركزًا مهمًا في مجال السياحة الشتوية مثل Uludağ و Palandöken و Kartepe و Erciyes نتيجة للعمل المنجز بإخلاص. يفتح أبوابه لضيوفها بمساراتها الآمنة.

 حديقة جبل إلغاز الوطنية

 يمكنك أن تريح روحك ، وتبتعد قليلاً عن الحياة المزدحمة ؛  نوصيك بزيارة هذه الحديقة الوطنية ذات الجمال الطبيعي الهائل.  المنطقة الغنية بالنباتات تمنح ضيوفها وقتًا رائعًا بأكسجينها النظيف.  يجب أن ترى بالتأكيد منتزه Ilgaz الوطني ، وهو مثال نادر لجمال كانكيري الطبيعي.

 الموارد الحرارية كانكيري

 أشهر الينابيع الحرارية والينابيع التي يمكنك رؤيتها في كانكيري ، حيث تكون السياحة الحرارية مكثفة ، هي كافوندور ترمالي ، أجيسو ترمالي ، مياه زيلار نزل ، حمام بوزان ، نبع قرية الكبريت ، مياه شرب بايرمورين ومياه الشرب هيشيلدايك.  نوصي بشدة بهذه الينابيع الحرارية ، والتي تعد مثالاً على الجمال الطبيعي في كانكيري.

 الإقامة في كانكيري

 جمال كانكيري الطبيعي ، الملمس التاريخي هي مدينة جميلة ذات موقع جغرافي لتركيا.  سوف تجد بدائل مختلفة للسكن في كانكيري يمكنك العثور على فنادق شانكيري البوتيكية وبيوت الشباب وأماكن الإقامة المختلفة في عطلتك في كانكيري.  خلال زيارتك إلى Çankırı ، تقدم Dream Of Holiday ، وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع تأجير الفلل وتأجير الإجازات اليومية ، فنادق Çankırı حيث يمكنك الإقامة في Çankırı Holiday ، منازل عطلات Çankırı حيث يمكنك الإقامة معها عائلتك خارج معاشاتهم التقاعدية وشقق الإيجار اليومية في كانكيري ، أورتا ، تشيركيش ، إيلغاز ، شابانوزو ، كورشونلو. ، يابراكلي ، كيزيلرماك ، إلديفان ، كورجون ، بيرمورين وجميع أنحاء كانكيري تقدم أفضل أماكن الإقامة بأفضل الأسعار المعقولة.  تقدم شركتنا Dream Of Holiday ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تأجير منازل العطلات والعطلات ، خدمات لكل ميزانية وكل مجموعة ضيوف في شانكيري ، كما هو الحال في المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وطرابزون وإزمير وكوجالي.  يمكنك الوصول إلى شقق الإيجار اليومية ومنازل العطلات في مواقع مختلفة ومفاهيم مختلفة في كانكيري من الروابط ذات الصلة.

 النقل إلى كانكيري

 من الممكن الوصول إلى كانكيري عن طريق الجو والبر والسكك الحديدية.  هناك خدمات حافلات منتظمة إلى شانكيري من العديد من المحافظات الأخرى ، وخاصة من المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة وأنطاليا.  من الممكن أيضًا الوصول عن طريق السكك الحديدية.  تقع جانكيري على خط سكة حديد أنقرة - زونغولداق.  للتنقل عن طريق الجو ، يمكنهم استخدام مطار أنقرة إيسنبوغا ، وهو أقرب مطار.  المسافة من المطار إلى مركز كانكيري هي 110 كم.  يمكنك الحصول على دعم من شركتنا الأخرى ، Arsis Vip Transfer ، لاحتياجات نقل مطار أنقرة Esenboğa Çankırı.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق