الجمعة، 19 نوفمبر 2021

ديديم, آيدين تركيا

 

معلومات عن مدينة ديديم, آيدين (Didim Turkey)

  سواحل تملك بودروم. داسي، قوشا آزمير، هناك، السياحية المدن بين اليونان، سواحل قبالة آيجه بحر على ديديم مدينةتقع في يرغب ومن العائلي السكن كثيرا تناسب مكتشف، غير ساحلا ثلاثين من أكثر وتحوي تركيا، في الخلجان أكبرديديم  تكثر لذا اليونانية، الأمبراطورية من جزء كانت حيث تركيا، في التاريخية المدن أقدم من هي ديدم ومدينة والهدوء،السكون على الرطوبة، درجة وانخفاض الرائعة لأجوائها نتيجة أوروبية بمقاطعة أشبه الصيف في ديديم القديمة، والمعابد الأثارفيها المناطق من الكثير علي يحتوي جميل ساحلي ومنتجع صغيرة بلدة بأنها التركية أيدين لمحافظة التابعة ديديم مدينةتتميز لـ وتمتد تركيا بغرب الساحل ويقع الزيارة تستحق التي والاثارالمميزة123  التراثية المعالم أهم  ومن إيجة بحر علي كيلومترفي مدينة ديديم التركية, ( معبد ابولو التاريخي في مدينة ديديم القديمة ) التأكيد يجب وهنا الأذواق، كافة مع يتناسب عقاراي وطراز تحتية بنى من الاجنبية السياحة مقومات كافة تحوي ديدم،مدينة هادئة مدينة المألوف عن خارجة حالات اية تشهد لا الصيف في السياحية الكثافة من وبالرغم انها حيث الامني المجالعلى.

أماكن للزيارة في ديديم

قمنا بتجميع الجمال الطبيعي والأماكن التاريخية ونقاط مشاهدة معالم مدينة ديديم، والتي تعد من أهم منتجعات العطلات في آيدين ، يمكنك مشاركة أفكارك حول ديديم التي فاتناها ، لزوارنا في قسم التعليقات

مدرسة ميليتس

إذا كان لديك مكان آخر يمكنك زيارة إذا كنت قادما إلى ديديم. الهندسة, الرياضيات, علم الفلك, و قد وضعت الأسس هنا. من ميليسيان المدرسة المبنى القديم يستحق المشاهدة. Heraklia معبد أثينا ، priene و ديديم هو ميناء رئيسي للزوار الذين يرغبون في تاريخ المعالم التاريخية.

بحيرة Bafa

يقع على بعد 15 كم فقط من ديديم, بحيرة بافا, عجب الطبيعة. الجزر الجنة, فيلا, حيدر, الفضة, ورحلات القوارب الحوض الخلجان هي الأماكن التي ينظر إليها خلال الزيارة مع غاي. أيضا في ديديم يمكنك الاستمتاع المهرجان من الذهب الأبيض نيسان / أبريل.

معبد أبولو

ديديم أهم المواقع التاريخية من معبد أبولو وقد لطيفة القصة من البداية إلى يومنا هذا. الناس في قرون قبل المسيح في التاريخ من الأساطير, البشائر,نوبات يعتقد.وفقا لهم, كل الأشياء الجيدة كان الله هناك. أبولو إله الشمس. في المنطقة ديديم, أبولو, الرعاة, يعلمه أسرار النبوة و يلتقي brankhos.الراعي يبني المعبد الأول في اسم أبولو. Didima أخرى اسم هذا المعبد. شقيقة التوأم ديديم. أبولو شقيقة التوأم أرتميس.معبد أبولو ؛ الأماكن التي يجب أن تكون أعلى في القائمة الخاصة بك من الأماكن للزيارة في ديديم.

بحيرة بافا الوطنية متنزه

على بعد 10 كم إلى ديديم. بعيدا. هناك 5 جزر صغيرة صغيرة. هنا يمكنك ترتيب رحلات القوارب .موطن للعديد من الحضارات في المنطقة ، وهناك الآثار القديمة من هذه الحضارات. يجب أن تدرج في قائمة الأماكن للزيارة في ديديم, بحيرة بافا هناك أكثر من 200 نوع من الطيور.تقع على سفوح خمسة أصابع الجبل ، parta, الصيد, تخييم, المشي لمسافات طويلة إلى أعلى الجبل.

Didim الشاطئ

50 كم.تنتشر على مساحة واسعة من الساحل.ديديم شاطئ العلم الأزرق الفائزين.لذلك هو من بين الوجهات السياحية الأكثر شعبية في بحر إيجة.

Altınkum الشاطئ

ديديم على بعد 10 كم.الفيروز الأزرق البحر, إبحار, الغوص, ركوب الأمواج هي في طليعة من الأنشطة مثل. كذلك الشاطئ عبر طريق وعرة للوصول إلى شاطئ القرية هناك الدير. هنا سوف يكون في استقبال مع إطلالة رائعة على جزر الطين الحمار.يمكن العثور عليها في الجزء العلوي من القائمة الخاصة بك من الأماكن للزيارة في Didim Altinkum شاطئ ؛ فإن أول ما يتبادر إلى الذهن عندما نفكر في الأعياد في ديديم المنطقة.

المدينة القديمة من بريان

ديديم 35 دقيقة بالسيارة. وهي تقع في حي سوك متصلا gullubahce البرتقال. شمشون هو المدينة في سفوح الجبال التي هي مصنوعة من الرخام وغيرها من أطلال تاريخية لزيارة معبد أثينا.ديديم ديديم التي يمكنك وضعها على القائمة الخاصة بك من الأماكن للزيارة في الأماكن التاريخية.

Didim الليلية

يقع على طول الساحل من ديديم الأعياد أنك العديد من البارات والمطاعم ، تاركا لك لحظات ممتعة يمكنك تجربة نفسك في إيقاع الموسيقى.ألانيا الليلية بودروم, الحياة الليلية, حياة الليل في كوسادسي, الحياة الليلية في المدينة كما هي حية فوارة ليال ، يمكنك تجربة عطلة لا تنسى في ديديم يمكن أن يكون متعة حتى الفجر.معلومات مفصلة عن ديديم ديديم أيضا النوادي الليلية التي يمكنك الوصول إلينا على الرابط المتعلقة الأعياد ، يمكنك اختيار المكان الذي سوف لا يكون لديك للتحقيق في ذلك

النقل

ديديم يقع في السهل إلى حد ما موقع في مجال المواصلات والنقل السريع ؛ اسطنبولأنقرةإزميربورصةأنطاليا, aydın Didim حي هناك خدمات الحافلات العادية من المدن الكبيرة.السفر الجوي أقرب مطار على بعد 90 كم من ديديم مطار إزمير عدنان مندريس على بعد 150 كيلومترا وعلى بعد 120 كم من مطار دالامان الدولي.يمكنك استخدامه.النقل من المطار إلى مؤسسة أخرى ، يمكنك الحصول على معلومات مفصلة نقل كبار الشخصيات من Arsis.

ديديم الإقامة

يقع داخل حدود بلادنا و يفضل معظم المناطق لقضاء عطلة الصيف, ألانيامارماريسبودرومجوتشيك, التي هي واحدة من الأكثر تميزا في العالم المنتجعات مثل Altinkum, ديديم الفنادق. شقة لقضاء العطلات مع المزيد من البدائل التي يمكنك أن تجد حصري منطقة سياحية.يمكنك البقاء لمدة تقريبا كل ميزانية ديديم الفنادق و النزل ، غير قادرة على إدخال قائمة من أجمل الفنادق في العالم.الأسرة من عطلة الحلم, Didim, فيلا استئجار كوخ تأجير في ديديم. شقة للإيجار لقضاء عطلة الخاص بك في عضوية توفر لك العديد من البدائل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق