الاثنين، 22 نوفمبر 2021

كوجايلي, تركيا

 

قوجه ايلي - عرض تاريخي لإزميت

 منطقة كوجالي: 3.626 كيلومتر مربع

 عدد سكان قوجه ايلي: 1.906.391

 مناطق كوجايلي: إزميت ، جبزي ، كورفيز ، داريكا ، جولجوك ، ديرينس ، كايروفا ، كارتيبي ، باشيسكلي ، كارامورسل ، كانديرا ، ديلوفاسي ،

 هي مدينة تقع في منطقة مرمرة ويبلغ عدد سكانها 1900 مليون نسمة في كوجالي والجوار بورصا واسطنبول وصقاريا.  بعد اسطنبول مع شبكة Kocaeli الصناعية الأكثر تطوراً في تركيا ، بموقعها الاستراتيجي الذي تولى هذه المهمة.  بالإضافة إلى ذلك ، فإن المزايا الموضعية البارزة للمدينة ، مع موانئها على ساحل الخليج ، في نقطة تربط اسطنبول والأناضول ، هي المزايا الموضعية البارزة للمدينة. وبالتوازي مع تطور هذه الأنشطة الصناعية والتجارية ، تم اتخاذ الترتيبات لإحضار الجمال الطبيعي والملمس التاريخي إلى المقدمة لا يزال قيد التقدم. يحمل المدينة ضمن بياناتها المحتملة.  كانت التطورات القطاعية البارزة الأخرى عاملاً في قدرتها على البقاء متخلفة خطوة واحدة في مجال السياحة.  وعلى الرغم من كل ذلك ، فقد تم وضع الخطط من قبل وزارة الثقافة والسياحة ، وتماشياً مع هذه الخطط ، تمكنت من الإعلان عن المسارات السياحية التي اتخذتها في السنوات الأخيرة إلى قطاعات أكثر.  لقد أدرجنا الأماكن التي يجب زيارتها في Kocaeli من أجلك على النحو التالي:

 أماكن للزيارة في Kocaeli Izmit

 قمنا بتجميع المعالم السياحية والأماكن التاريخية والجمال الطبيعي في كوجالي ، وهي واحدة من أجمل مدن منطقة مرمرة ، من أجلك ، يمكنك مشاركة أفكارك حول قوجه ايلي التي تعتقد أنها مفقودة ، في قسم التعليقات.

 كوجايلي ، كانديرا

 كانديرا مكان رائع يمنح الناس السلام مع بحره النظيف وطبيعته الخصبة ، وهو أحد الوجهات المثالية لقضاء عطلة Kocaeli لأولئك الذين يرغبون في قضاء عطلات نهاية الأسبوع بطريقة هادئة وسلمية.  من بين الجمال الطبيعي ، كانديرا ، التي تأخذ زوارها في رحلة طويلة ، هي أيضًا من بين مفضلات جزء كبير من سكان اسطنبول لأنها من بين وجهات العطلات القريبة من اسطنبول.  هناك العديد من الأماكن والأماكن التاريخية الجميلة التي يمكن رؤيتها.

 Kocaeli، Bağırganlı

 Bağırganlı هي واحدة من العجائب التي خلقتها أمواج البحر الأسود من خلال ارتطامها بالشاطئ.  إنه المثال الأكثر وضوحًا لكيفية ظهور اللون الأزرق والأخضر والأبيض معًا.  المشي على هذا الشاطئ الرائع الرائع وزيارة القرية من البداية إلى النهاية سيضيف متعة مختلفة.

 كوجايلي ، كيفكين

 إنها منطقة شاسعة حيث البحر والطبيعة معًا.  يمكنك التنزه على ساحل Kefken الطويل ، وهي إحدى وجهات العطلات في Kocaeli ، والاستمتاع بالبحر ، ولا يمكنك الذهاب دون زيارة Kefken Harbour ، الذي يقع على شاطئ البحر الأسود.

 كوجايلي ، جزيرة كيفكين

 يمكنك الوصول إلى جزيرة Kefken ، التي تقدم رحلة استكشافية في الطبيعة مع تاريخها الماضي ، من شاطئ Cebeci.  تحتوي هذه الجزيرة الجميلة التي تجذب انتباه زوار المنطقة على منارة وجدران قلعة وأطلال صهريج.  جزيرة Kefken ، واحدة من وجهات العطلات في Kocaeli ، تستحق المشاهدة بالتأكيد.

 Kocaeli ، شاطئ Kumcak

 إنه خليج رائع يمكننا الوصول إليه سيرًا على الأقدام في 5 دقائق من كيفكن.  لها شاطئ رائع ، وغالبًا ما يتردد على هذه المنطقة الزوار يوميًا.  لا يمكنك الذهاب دون رؤية شاطئ Kumcak ، والذي يوفر فرصة لقضاء إجازة قصيرة الأجل لأولئك الذين يعيشون في اسطنبول.

 مركز تزلج Kocaeli و Kartepe و Kartepe

 المنطقة الأكثر لفتًا للنظر في Kocaeli Tourism هي مركز Kartepe للتزلج.  تستقطب الانتباه بمرافقها الحديثة ومساراتها المناسبة في مجال السياحة الشتوية وهي من بين الأماكن الأولى المفضلة في هذا المجال.  في السنوات الأخيرة ، بدأ أفضل منتجع للتزلج في أولوداغ في تركيا ومركز بولو كارتالكايا للتزلج في منافسة الحدود في المقاطعة.  نظرًا لسهولة الوصول إليها ، خاصةً بسبب قربها من المدن الكبرى ، فقد حولتها إلى منطقة عطلات شتوية شهيرة.  بالإضافة إلى سياحة التزلج ، ترحب Kartepe بالعديد من الضيوف بطبيعتها الرائعة في أشهر الصيف.  السياح المحليون والأجانب الذين يزورون مناطق Sapanca و Maşukiye و Soğucak لديهم Kartepe في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها.  عند تحويل طريقك إلى هذه المنطقة بجو رائع ، نظرًا لقربها من سبانجا ومحيطها ؛  كبديل لقائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في Kartepe ، يمكنك إضافة Sapanca إلى قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها ، وستكون زيارة الجمال الطبيعي في Kartepe تجربة جيدة لك.

 Kocaeli ، قلعة Eskihisar

 يلقي هذا المبنى ، وهو أهم نصب تاريخي لمدينة كوجالي ، الضوء على تاريخ قوجه ايلي بتاريخها الذي يبلغ 800 عام. تقدم لك قلعة إسكي حصار ، التي نجت من العصر البيزنطي حتى يومنا هذا ، منظورًا تاريخيًا بإطلالة رائعة على البحر.  قلعة Eskihisar في منطقة Gebze في Kocaeli ؛  تم استخدامه من قبل فاتح السلطان محمد بطرق مختلفة على مر السنين وله أهمية استراتيجية.  قلعة إسكي حصار ، وهي مثال جيد على الأماكن التاريخية في كوجايلي ؛  يمكن العثور على أماكن الزيارة في Kocaeli في قائمتك.

 خليج ازميت

 خليج Izmit ، الذي يحمل نفس اسم Izmit ، المنطقة المركزية في Kocaeli ، هو أهم نقطة عبور بين آسيا وأوروبا.  على الرغم من أنها نقطة مثالية لمشاهدة معالم المدينة حيث يمكنك التنزه على طول شواطئ خليج إزميت الشاسع مصحوبًا برائحة البحر ومشاهدة مرور السفن أثناء الاستماع إلى الموسيقى الطبيعية لـ 121 نوعًا من الطيور ، إلا أنها فقدت عمرها. الجمال في السنوات الأخيرة.

 كوجايلي ، ساحل كانديرا سيبيتشي

 إذا كنت ترغب في رؤية شواطئ غير مستكشفة وأخذ حمام شمسي على الشواطئ البكر ، فإن شاطئ كانديرا سيبيسي يوفر لك هذه الفرص.  تزيد الشواطئ ، التي يوجد بها زائر محتمل في حد ذاتها ، من عدد الزوار خاصة خلال موسم الصيف ، وتعتبر منطقة كوجالي من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها خلال عطلتك.

 كوجايلي ، متحف جايريت شيب

 ستمنحك سفينة Gayret ، التي تم استخدامها كمتحف منذ عام 1997 ، تجربة غير عادية ستتعرف عليها من خلال السفر في سفينة حربية.  يمكنك إضافته إلى قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في Kocaeli.

 قوجه ايلي ، طريق اوليا جلبي

 يُعرف هذا الطريق ، الذي أقيم لإحياء ذكرى أوليا جلبي في الذكرى الأربعمائة لميلاده ، بالطريق الذي سلكه هذا الموقر أثناء رحلته إلى مكة.  هذا الطريق ، الذي ذكره أيضًا Evliya Çelebi في كتابه Seyahatname ، أصبح منطقة مختلفة حيث يتم تحويل مسارات الرحلات ويتم تقديم جمال Kocaeli الطبيعي.  يمكن العثور على الأماكن التي يمكنك رؤيتها في Kocaeli في قائمتك.

 قوجه ايلي ، ينبوع أيازما الحار

 يعتبر Ayazma Spa ، المرتبط بحي Gölcük في Kocaeli ، مهمًا جدًا من حيث السياحة الصحية.لا يزال Ayazma Spa ، الذي كان يستخدم كمورد صحي في الفترات الرومانية والبيزنطية والعثمانية ، يخدم هذه الوظيفة حتى اليوم.  هذه اليكاس ، التي يعتقد أنها علاج للعديد من الأمراض ، هي نقطة يجب تقييمها من حيث السياحة الصحية.  إنه موقع لا بد منه في قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في كوجايلي.

 Kocaeli ، Kefken Pink Rocks

 تُعرف Kefken Pink Rocks ، التي تشبه قرية صيد الأسماك ، بهذا الاسم بسبب محيطها وألوانها الوردية غير العادية.  خاصة في فصل الصيف ، إنه المكان الذي يرغب فيه أولئك الذين يرغبون في مشاهدة الجمال الطبيعي غير العادي في الجمال الطبيعي لـ Kocaeli والهواء النقي.

 النقل إلى قوجه ايلي - ازميت

 إنها مدينة تقع على مفترق طرق المدن الكبرى مثل اسطنبول وإزمير وبورصة وأنقرة وإسكي شهير.  لذلك ، يتم توفير جميع أنواع النقل السهل.  يمكنك القدوم إلى كوجايِلِ عن طريق الجو والطرق البحرية والسكك الحديدية.  يمكنك الوصول بسهولة من المدن الكبرى مثل إسكي شهير وأنقرة باستخدام السكك الحديدية.  يمكن للراغبين في استخدام شركة الطيران اختيار مطار صبيحة كوكجن ومطار اسطنبول في اسطنبول ، وهما أقرب المطارات إلى المنطقة ، ويتم إجراء رحلات منتظمة من العديد من المدن مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة وأنطاليا وإسكيسهير.  ومع ذلك ، يمكنك الحصول على دعم من منظمتنا الأخرى ، Arsis Vip Transfer ، مقابل مطار إسطنبول - نقل Izmit أو مطار Sabiha Gökçen - احتياجات نقل Kocaeli.

 الإقامة في قوجه ايلي

 الأهم في تركيا ، وهي مدينة صناعية كوجالي ومنطقة إزميت مناسبة لآلاف الزائرين ağırlamaktadır.bütçe كل عام فنادق منتجع Kocaeli ، فنادق Kartepe في Izmit أو Kocaeli ، حيث ستجد معاشات تقاعدية يمكن أن تسكنها إيجار منزل يومي.  باعتبارها Dream Of Holiday ، واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تأجير الفلل للعطلات وتأجير منازل العطلات اليومية ؛  مع شاليهات Kartepe وفيلات Kocaeli المؤجرة اليومية وشقق Izmit المؤجرة اليومية ؛  توفر Başiskele و Çayırova و Darıca و Derince و Dilovası و Gebze و Gölcük و İzmit وجميع أنحاء Kocaeli أفضل أماكن الإقامة بأفضل الأسعار المعقولة.  تقدم شركتنا Dream Of Holiday ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تأجير منازل العطلات والعطلات ، خدمة في مفهوم فندقي لكل ميزانية وكل مجموعة ضيوف في Kocaeli و Izmit وكذلك في المدن الحضرية مثل اسطنبول وأنقرة وطرابزون وإزمير وإسكي شهير.  يمكنك الوصول إلى شققنا للإيجار اليومي ومنازل العطلات في مواقع مختلفة ومفاهيم مختلفة في كوجايلي من الروابط ذات الصلة.

 مع طبيعة Kocaeli ، إحدى المدن الحديثة في منطقة مرمرة ، ونقاط مشاهدة معالم Kocaeli ، ستكون عطلة Kocaeli الخاصة بك خيارًا مناسبًا للغاية بالنسبة لك للتخلص من التعب والإجهاد طوال العام.  نأمل أن نلتقي بك في كوجالي.  عطلة جيدة..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق