الاثنين، 29 نوفمبر 2021

أزمير, تركيا

معلومات عن أزمير, تركيا (Izmir Turkey)

تقع مدينة ازمير القديمة في الشمال الشرقي لخليج (سميرنا),و تاسست على جزيرة صغيرة مساحتها 100 فدان تقريبا,و في القرون الأخيرة تتابعت السيول القادمة من جبل سيبفلوس(يمانلار) التابع لنهر ميليس و تكون وادي (بورنوفا) و تحول إلى قمة لنصف الجزيرة الصغيرة.و الآن تسمى هذه القمة بتبه كوله,و قد وجدت مؤسسة تيكيل بازمير عينات ترجع إلى مصانع البيرة و النبيذ,و منذ عام 1955 تم إثبات قمة ازمير كأول منطقة عشوائية في ازمير و ما حولها,و قد ساهمت في الحفريات هنا الجمعية التاريخية التركية و المديرية العامة للآثار و المتاحف.

و هي في العموم من أقدم المستوطنات في السواحل الغربية للأناضول, و قد نشأ الأيول, الايون, و الدور بعد حرب ترويا على شبه الجزيرة الصغيرة,و قد سكنوا تشاندارلي, فوتشا, ازمير, كلازوميناي, ميليتوس, و اياسوس,و السبب في هذا الإستيطان أن الناس اللذين عاشوا و أسسوا هذه الأماكن كانواهيلينيون و دنيون,و هكذا كان مستوطني شبة الجزيرة أصحاب مينائين, كما كانوا درع الحماية لأي هجمات محتملة عن طريق البحر الأسود,و كان لديهم الفرصة في إستخدام أحد الموانيء إذا كان الآخر غير مناسب للإستخدام بسبب الظروف المناخية السيئة,و في الركن الشمالي الشرقي لخليج القمة يقف جبل يامانلار ذو الصخور شديدة الإنحدار في الشمال موقف آمن  لصد أي هجمات محتملة من البحر,أما الجنوب فهو مفتوح على إمباطة,و قد إستمر إستيطان ازمير القديمة في شبه الجزيرة هذه حوالي 3000 عاما,و قد تم نقلهم اليوم إلى ضواحي قاديفه قاله بسبب النمو السكاني الهائل في النصف الثاني من القرن الرابع قبل الميلاد.

 هي ثالث أكبر مدن تركيا,معاصرة,و متطورة,و هي أيضا مركز تجاري مزدحم.شدد أتاتورك على أهمية ازمير عام 1925 قائلا "ليسمع العالم أيها السادة,لن تمشي الأقدام على أية أرض متسخة في ازمير",كما قال عنها هيرودوت الازميري "لقد أسسوا مدنها في أجمل سماء و أجمل أرض عرفناها و أجمل طقس",و أرسل أرسطو إلى الإسكندر قائلا " ستفقد الكثير إذا لم تراها",و قد أشاد فيكتور هوجو بازمير دون أن يراها قائلا " ازمير هي أميرة",و هي مركز الإنتقال بين المناطق المختلفة و حدود المدينة,و هي ثالث أكبر مدينة في تركيا و يبلغ عدد سكانها 4,005,459 نسمة طبقا لإحصائية عام 2012,و تضمن ثروة تاريخية و ثقافية كبيرة على مدى 8500 عاما,و هي تلمع مثل اللؤلؤ على سواحل بحر إيجه.

تتميز بموقعها الجغرافي,ثرواتها التاريخية و الثقافية,مدينة رئيسية,من أكثر مدن تركيا أوروبية,سهولة و راحة التنقل بينها و بين مختلف المناطق (عن طريق البر و البحر و الجو),مناخ مناسب للسياحة,الأنشطة الثقافية و الفنية,الأنشطة الثقافية الإجتماعية,و تقع على طول الساحل الذي يبلغ 629 كم منهم 101 كم هي شواطيء طبيعية تماما مناسبة لمختلف أنواع السياحة.كما أن إزمير هي بوابة التسامح منذ آلاف السنين يعيش بها أنماط كثيرة و ثقافات و معتقدات مختلفة مثل (المسلمين,المسيحيين,اليهود,الأرمن,اليونانيين,..إلخ).

و كانت الأماكن التالية من الأماكن التي حكمت في التاريخ و تم الإستيطان بها لآلاف السنوات و قد ورثت ما يقرب من 36 ميراث حضاري؛ ازمير,تبه كوله(بايراملي),افيس, سيميرنا,بيرجامون (بيرجاما), تيوس(سيغاجيق), ليبيدوس(اوركماز), كيما(علي آغا), اليانوي(يورتانلي), تيريا(تيره), فوكايا(فوتشا), كولوفون(داغيرمندره), ايريثيراي(تشيشمه),كلازوميناي(اورلا), ميتروبوليس(توربالي), كلاروس(احمد بيلي), ميرينا(علي آغا).

لقد قدمت ازمير خدمات للصحة الإنسانية على مر العصور في التاريخ, فتعد اجاميمنون, اسكلابيون, اليانوي, قاراكوتش, و نادي تشيشمه-شيفنه, (19 منبع) من أهم مراكز الشفاء التي يأتي إليها الزوار في يومنا هذا من كل مكان في العالم و خاصة من الدول الإسكندنافية, و التي تقدم بدائل لحياة صحية و التي تقوي بنسبة كبيرة جدا,و هي مركز سياحي,حراري,و صحي.

أماكن للزيارة في أزمير ، تركيا

أزمير, أفسس المدينة القديمة

أكبر مدينة في العالم وفي المنطقة في العصور القديمة, اليوم, الرئيسية البقعة السياحية التي تجذب السياح المحليين والأجانب.في تاريخ المدينة القديمة من أفسس حيث ولذلك ، وقد شارك في معركة كل فصل دراسي. الحثيين ، الأيونيين والفرس الناس من ليديا, الفرس, اليونانية القديمة الدولة من سبارتا ، الإسكندر الأكبر ، الإمبراطورية الرومانية ، القوط والمعارك كل فصل دراسي بسبب الهجمات العربية قد حدث.تركيا أكبر متحف في الهواء الطلق هو الأكثر أهمية الموقع بالإضافة إلى كونها.وخاصة السياحة الدينية ، التي تعد واحدة من أهم المراكز الإيمان المسيحي في واحدة من 7 عجائب العالم القديم في المدينة القديمة من أفسس ، معبد أرتميس ، بيت مريم العذراء سلجوق إزمير ويعمل أصحاب الكهف و حيازة المنطقة.أهم المراكز السياحية في تركيا تقع في.وعلى الرغم من التدخل القرن العشرات إلى حد كبير على سلامة الذي يحمي المدينة القديمة من أفسس ، تأسست من قبل مجموعة من النساء المحاربات الأمازونيات.وليتون اليونسكو في قائمة التراث الثقافي العالمي في بلادنا في, المدينة القديمة من أفسس ، جبل نمرود ، المدينة القديمة طروادة ، جومالي كزك,  باموكالي , كابادوكيا و في مواقع أخرى مثل المدينة القديمة من بيرغامون هو نفسه. بالتأكيد ينبغي زيارتها في محافظة أزمير التركية في المنطقة التي هي الأكثر أهمية في المنطقة التاريخية أفسس جولة من تقريبا كل تنظيم.

أزمير, بيت العذراء مريم

يقع في حي سلجوق في إزمير أفسس المدينة القديمة ، معبد أرتيميس, Sirince القرية ، مثل أهم المواقع التاريخية في البلاد والعالم في نفس المنطقة مع العذراء مريم ، أهم مركز العالم المسيحي ، رئيس تعادلات.وفقا للشائعات هرتز.مريم بعد صلب المسيح ، ليس فقط في القدس مع الرسول يوحنا جاء إلى أفسس ، وهناك ويقال أنه قضى بقية حياته.وقد أعلن الفاتيكان كمكان للحج.البابا بولس السادس. في عام 1967, بول, البابا, الثاني. جان بول في عام 1979 ، في السنة الماضية ، البابا السادس عشر. التركية الحج من قبل بنديكت السادس عشر أثناء الزيارات.تموت كنيسة العذراء مريم-أفسس جولة اليوم وبصرف النظر يمكنك الوصول إليها عن طريق السيارة الخاصة بك.

أزمير, قرية سيرينس

الإعلان عن اسم مع 2012 سيناريوهات يوم القيامة, Sirince قرية غمرت مع الزوار من جميع أنحاء العالم بسبب نبوءة تقويم المايا.في 2012, الجهات الفاعلة من جميع أنحاء العالم ورجال الأعمال والزوار Sirince غزت.قرية سيرينس,مع سمعة يمتد من أن اللغة قد دخلت مؤخرا في الذاكرة.نادرة مثل لوحة محمية طبيعية هائلة الجمال الواردة في جوهر القرية.عندما تزور ازمير, يمكنك فطور لذيذ قرية في Sirince, Sirince, يمكنك معجبون الشهيرة منزل خشبي هو دمج الطبيعة.هامسي كوي , فتحية قاياقوي,  قرية جوليازي ، التي هي واحدة من أجمل الخلجان في Sirince من تركيا و أيضا العالم الشهير ، فاكهي النبيذ في سيرينس يمكنك محاولة.الجزء العلوي من القائمة الخاصة بك من الأماكن للزيارة في إزمير ، ونحن تعتقد أنك يجب أن تضع وهكذا.في نفس الوقت, المدينة القديمة من أفسس ، معبد أرتميس العذراء يقع في نفس المنطقة ، حيث سيكون هناك بدائل أخرى من أجل رحلتك إلى سيرينس.للانضمام اليومية أفسس جولة عن طريق السيارة الخاصة بك يمكنك الوصول إلى المنطقة.

أزمير, برج الساعة في مدينة

إزمير و ساحة كوناك الأكثر شهرة مربع من أزمير ساحة كوناك وبرج الساعة رمزا إزمير يقع في مدينة ازمير التي عندما تنظر في ذلك سوف تشعر أنك في.مع الأعمال المعمارية من الفترة العثمانية, برج الساعة في مدينة إزمير, ازمير هي من بين الصور الظلية من المطرزات الجميلة شائعة جدا.يجب أن يكون موجودا في القائمة الخاصة بك يجب أن نرى الأماكن في أزمير.

أزمير, كوناك

Konak مدينة إزمير ، مكافحة الشغب في المباني التاريخية والمتاحف في العالم أكبر السفن السياحية الأكثر اكتظاظا بالسكان في منطقة أزمير.الكنائس القديمة التاريخية المنازل لزيارة حيث يمكنك تجربة موقع جميل و أزمير.واحدة من أهم مراكز الحياة الليلية في أزمير.

أزمير, Cordon

إزمير إزمير هو المفضل من قبل معظم الناس للناس من البحر هو نقطة التقاء إزمير الحبل. يمكنك أن تدع نفسك أن أجواء رائعة على بحر إيجه التعب من اليوم من البحر و تمر اليخوت والسفن التي يمكن أن تتخذ لكم من مشاهدة بقعة جميلة.

أزمير, فوكا كاراكوم الشاطئ

إزمير فوكا كاراكوم هوليداي بيتش قد تكون واحدة من البديل الخاص بك المعالم السياحية في الأزرق العميق, المياه واضحة وضوح الشمس ، الرمل الناعم أن نستلقي في الشمس مع الشاطئ لقضاء عطلة جميلة هي واحدة من الجمال الطبيعي من إزمير.

أزمير, نافورة سبا

نادر مكان في العالم.نافورة; على حد سواء تماما صحية المياه والشواطئ الجذابة المواقع السياحية. المنطقة ؛ نافورة جميلة الفنادق, المنتجعات و ينابيع الجمال الطبيعي جنبا إلى جنب مع عطلة مثالية بقعة أصبحت.

معرض إزمير الدولي في تركيا

معرض إزمير الدولي في تركيا ، وهو واحد من أقدم المعارض في معرض إزمير الدولي المئات من المشاركين من مختلف القطاعات ، وخاصة النامية من التكنولوجيا هو أكبر معرض تجاري عرضها. كل عام في شهر أيلول / سبتمبر افتتح المعرض الدولي, لا تزال ترى مصلحة قوية.المعرض يتوافق مع الوقت من التاريخ الخاص بك من الإقامة إذا تزور ازمير, بالتأكيد يجب أن نرى الحدث.

أزمير, Inkaya كهف

Inkaya كهف في أزمير على الساحل عند زيارة الشاطئ والاستمتاع بالشمس كانت حلوة في حين لديك فرصة لزيارة تاريخية البقع.Inkaya الكهف في واحدة من المدن الرائدة في مجال السياحة الثقافية البقع. 222-طول القدم مع جاذبية نسيج مذهل مكان.

أزمير تاريخ الرفع

أزمير تاريخ الرفع من أجل تمرير المعالم المعمارية يمكن بسهولة اثنين حي في عام 1907 ، المدينة هي واحدة من الأماكن التي زارها. بفضل شرفة خشبية في الأعلى عرض رائع من أزمير وضعت على الجزء السفلي من قدميك. 

أزمير, Gündogdu مربع

Gündoğdu مربع هي واحدة من أشهر الساحات في المنطقة. يرافقه البحرية الطازجة-رائحة الإنسان السكان يزيد في النقاط حيث سيتم تفريغ أكثر من الذهاب في نزهة. 

أزمير, سسم Boyalik القرية

إذا جاز التعبير ، 'تألق البحار التي يمكن أن ينظر إليها من أسفل' هائلة. مطعم أنيق حيث لذيذ الطعام المطبوخ و المقاهي الشعبية على طول الساحل العطلات في انتظار من يكتشفها مع تألق.Cesme Izmir لقضاء عطلة الخاص بك يمكن أن يكون خيارا جيدا.

أزمير, المدينة القديمة من بيرغامون

إزمير - كاناكالي الطريق يقع على 8500 سنة من التاريخ ، هو مجموعة من الأعمال المعمارية التي تتنفس روح العصر. يقع في قلب المدينة القديمة من Bergama, أزمير, أزمير التاريخية المواقع التي تجتذب الضيوف في أي وقت من السنة لا تزال واحدة من. التي استضافت العديد من الحضارات القديمة مدينة برغامه (بيرغامون المدينة القديمة) ، يملأ العين مع الماضي التاريخي العظيم. الحقل الذي يعرض الأعمال المعمارية العشرات من إزمير ، سوف تشعر نفسك في التجول عبر صفحات التاريخ. كثيرا ما زار من قبل السياح المحليين والأجانب ، المدينة القديمة من إزمير هي واحدة من تاريخية مميزة نقطة. إنه يجب أن نرى مكان في رحلتك أزمير تاريخ.أيضا من بين اليونسكو مواقع التراث الثقافي العالمي.

الاتشاتي ، إزمير

الاتشاتي ، إزمير, إزمير في مدينة ازمير التي هي واحدة من العطلات الأكثر شعبية من مناطق إزمير بين ارتفاع القيم. مع مرور كل سنة و زيادة عدد الزوار إلى المنطقة في الآونة الأخيرة في عيون هواة ركوب الأمواج.Çeşme alaçatı التي هي واحدة من الأكثر تفضيلا المناطق السياحية التركية السياح عطلة مثالية الوجهات.إزمير الفنادق معاشات التقاعد في السنوات الأخيرة, مع السياح المحليين كثيرة ترحب.

إزمير, أغورا

إزمير أغورا أغورا كان بقايا العمل إلى حد كبير النقاب ، 4 قبل الميلاد. في قضية القرن كان قلب الحياة الاجتماعية. خصوصا مع أن السياحة الثقافية هي التي تستحق الزيارة كنيسة في أغورا.

أزمير, ساندارلي القلعة

قوة الأمازون النساء المحاربين ، في حين بنيت في المنطقة ، المعالم التاريخية ، كانت قادرة على الوصول إلى اليوم آمنة وسليمة. بسبب وجود على الشاطئ ، لخلق صورة بانورامية. إذا كنت تريد أن ترى غير عادية القلعة ، بالتأكيد نحن نشجعكم على زيارة.

إزمير, الطيور الجنة

220 لعناق روحك مع الطبيعة حيث يمكنك رؤية رائعة أنواع الطيور هو الجنة إزمير. بفضل الطيور أبراج مراقبة ، كنت قادرا على مريح المسح الميداني. كما يمكنك ركوب الدراجة في منطقتك باستخدام المنطقة بأكملها.يمكنك استيراد جهات الاتصال من رحلتك.

(Separis) أزمير, ترتيب معبد

الحضارة الرومانية مع تمييز من كونها أعلى هيكل الطوب في كل فترة من السنة اهتماما كبيرا من السياح المحليين والأجانب هي واحدة من إزمير المواقع التاريخية. أيضا ذكر في الكتاب المقدس المعبد مركزا مهما للسياحة الدينية. 

 (Bayindir)أزمير, السياحة الحرارية مركز ازدهار

شفاء الموارد في المنطقة مع العديد من المعالم التاريخية والثقافية في ترمذ. على حد سواء يمكن أن تحصل الصحية من حمامات المدينة في عيون من النقاط التي يمكنك زيارة.يمكنك أن تختار السياحة الطبية.

الإقامة في إزمير

 عقد إزمير الجميلة في منتجع شهير في تركيا ؛  ستقدم فنادق إزمير ، وبيوت الشباب ، وخيارات الإقامة البديلة العديد من البدائل لقضاء عطلة إزمير.  بصفتنا عائلة Dream Of Holiday ، والتي تعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تأجير منازل العطلات والفيلات الصيفية ، فإننا نقدم لك ؛  علي اغا ، منامان ، توربالى، فوتشا ، سلتوك ، تششمه ، كارابورون ، ديكيلي، كنك، كراز، Urla، تيره، كمال باشا، بايراكلى، بيرغاما، بورنوفا، بوجو، بايراكلى، بالتشوفا، كوناك، كارشياكا، اودماكش،  و السمير  يقدم إقامة عالية الجودة وبأسعار معقولة.  شركتنا Dream Of Holiday ، التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع إيجار الفلل وإيجارات المنازل اليومية ، تخدم كل ميزانية وكل مجموعة ضيوف في إزمير وكذلك في المدن الكبرى مثل بورصة وأنقرة وطرابزون واسطنبول وإسكي شهير.  يمكنك الوصول إلى شقق الإيجار اليومية ومنازل العطلات في مواقع مختلفة ومفاهيم مختلفة في إزمير من الروابط ذات الصلة.

 منازلنا اليومية في إزمير وفيلات الإيجار في إزمير ، والتي تم تصميم كل منها وفقًا لأدق التفاصيل ، تخدم في مفهوم الفندق لأنها تناسب كل ميزانية تقريبًا.  نظرًا لأنك لست نادمًا على اختيارك لنا لسنوات عديدة ، يمكننا بالفعل أن نضمن لك تجربة السلام والراحة في إزمير معنا.  نتمنى أن نلتقي بكم في إزمير ..!

 ازمير للنقل

 تقع إزمير في موقع سهل من حيث النقل ، باستثناء النقل البري ، وهي واحدة من أكبر موانئ تركيا في إزمير التي يمكن الوصول إليها عن طريق البحر والطيران عبر الميناء.  هناك خدمات حافلات منتظمة من المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وبورصة وأنطاليا إلى إزمير.  يمكنك استخدام مطار عدنان مندريس للنقل الجوي في إزمير.  يمكنك الحصول على معلومات مفصلة من شركتنا الأخرى Arsis Vip Transfer لنقل مطار عدنان مندريس في إزمير.  بصفتنا Arsis Yacht Charter ، إحدى الشركات الرائدة في قطاع تأجير اليخوت ، سنقدم خدمات تأجير اليخوت بالمحرك واستئجار اليخوت التي نقدمها في ميناء جوتشيك وميناء بودروم وميناء فتحية وميناء مارماريس وموانئ كالكان قريبًا جدًا في ميناء إزمير.  للحصول على معلومات مفصلة ، يمكنك الحصول على معلومات من مركز الاتصال لدينا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق