الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

طرابزون, تركيا

 

عرض تاريخي لطرابزون

 مساحة طرابزون: 4.685 كيلومتر مربع

 عدد سكان طرابزون: 807.903.000 نسمة

 مناطق طرابزون: أكشابات ، أراكلي ، بشيك دوزو ، أرسين ، تشايكارا ، تشارشيباشي ، خيرات ، دوزكوي ، درنك بازاري ، كوبروباشي ، أوف ، ماتشكا ، سورميني ، تونيا ، ألبازاري ، يوميبير ، فقرا.

 مدينة طرابزون ، الواقعة في منطقة البحر الأسود الشرقية بين ساحل كاردينيز وجبال زيغانا والمقاطعات المجاورة: غيرسون ، جوموشان ، ريزي ، وبايبورت ؛  أرتفين مدينة رائعة بطبيعتها مثل ريز.  على الرغم من صغر حجمها من حيث المساحة ، يبلغ عدد سكان طرابزون حوالي 740.000 نسمة وهي ثاني أكثر المحافظات تطوراً في منطقة البحر الأسود.على الرغم من أن جزءًا كبيرًا من السكان يعيشون في المدينة ، إلا أن طرابزون تتمتع بلهجة وثقافة فريدة. على الرغم من عدم وجود أغلبية في سكان طرابزون في أي فترة.  المدينة ، حيث توجد أثمن صور الأخضر والأزرق ، تتقدم بسرعة لتصبح وجهة سياحية مهمة للغاية أعلنت عن اسمها للعالم.  طرابزون هي مدينة فريدة من نوعها مع هضاب تخزين الأكسجين ، والجداول التي تتدفق من خلال مداعبة روح المرء ، وعشرات من الأطباق المحلية التي يقدمها مطبخها الرائع.  بالطبع ، القيم التاريخية والثقافية في طرابزون لها أهمية كبيرة بالإضافة إلى الجمال الطبيعي في طرابزون.  لها ماض أقدم حتى من سينوب ، مع تاريخ طرابزون ، الذي بدأ في 756 قبل الميلاد.  أصبحت مدينة طرابزون ، التي أسسها اليونانيون ، لاحقًا تحت حكم الفرس والرومان. وفي مقابل ظهور الإمبراطورية البيزنطية ، اكتسبت طرابزون بنية مستقلة مثل الإمبراطورية اليونانية. وأصبحت مدينة طرابزون ذات الأهمية الاستراتيجية المدينة التي يعيش فيها سليمان. ولد العظيم ونشأ عندما كان يافوز سلطان سليم والي طرابزون.  طرابزون ، التي كانت مدينة مهمة من حيث موقعها الجغرافي لكل قرن وكانت بمثابة عاصمة لفترة ، كانت المفضلة للحضارات المختلفة في كل قرن وتم حمايتها بعناية وتركت الأعمال المعمارية من قبل الحضارات التي تبنت المدينة.  المدينة ، حيث تضرب المياه البرية للبحر الأسود شواطئها ، هي مدينة استراتيجية لديها العديد من الوجهات التي ستجعل وجودها مهمًا اليوم برائحة البحر الرائعة.  يعتبر ميناء طرابزون ، أكبر ميناء في منطقة شرق البحر الأسود ، أحد أهم موانئ الاستيراد والتصدير في تركيا.  يقال إن كل من يدخل طرابزون مفتون بهذا الجو الاستثنائي ويشعر بالتنفس في ركن من أركان الجنة.  في السنوات الأخيرة ، وخاصة في الشرق الأوسط ؛  غزاها المصطافون من الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وطرابزون ؛  المدينة هي مركز سياحي متكامل مع سياحة الطبيعة ، السياحة الثقافية ، السياحة الدينية ، سياحة الهضبة والرياضات المائية.  قمنا بتجميع أماكن للزيارة في طرابزون من أجلك.

 أماكن للزيارة في طرابزون

 قمنا بإدراج أماكن الزيارة والأماكن التاريخية والجمال الطبيعي في طرابزون التي تعد من أجمل مدن البحر الأسود بينابيعها الأسطورية وبحرها القاسي وبنيتها التاريخية ، يمكنك مشاركة أفكارك حول طرابزون معنا في قسم التعليقات.

 طرابزون ، دير سوميلا (باناجيا سوميلا)

 يعد دير سوميلا ، الذي يقع في منطقة ماتشكا في طرابزون وعلى سفوح جبال زيغانا ، من بين المباني المشهورة عالميًا ، ويعود تاريخ دير سوميلا ، الذي يطلق عليه اسم مريم العذراء بين الناس ، إلى القرن الرابع ويحتوي على مساحة كبيرة ومقتنيات تاريخية هائلة ، ويعتقد أنه تم تأسيسها من قبل كاهنين يدعى سوفرانيوس وبرنابا خلال فترة ثيودوسيوس الأول.  يعد دير سوميلا ، الذي بني على طراز كنائس نفسهير - كابادوكيا في الأناضول ، من أهم الأماكن التاريخية في تركيا ، ويضم غرفًا للطلاب ، ودار ضيافة ، ومكتبة ، وقاعة طعام ، وربيع مقدس.  يجب كتابة هذا المكان ، حيث يمكنك مشاهدة الأعمال الشهيرة في العالم في الأماكن التاريخية في طرابزون ، بين الأماكن السياحية التي يجب مشاهدتها.  يعد دير سومالا ، طرابزون طريقًا مثاليًا لأنشطة جولتك اليومية.

 طرابزون أوزنجول

 إنه في المرتبة الأولى بين الأماكن الأكثر مشاهدة في عروض طرابزون الترويجية.  تعتبر مدينة أوزنجول مثالاً جيدًا جدًا على الجمال الطبيعي لمدينة طرابزون ، وهي رمز طرابزون وهيكل مبهر بإطلالته البانورامية على الطبيعة عند مشاهدتها من تلالها.  حققت مدينة أوزنجول ، التي تبعد 19 كم عن منطقة كايكارا في طرابزون ، طفرة سياحية خاصة مع زوارها من الشرق الأوسط في السنوات الأخيرة.  تم إعلان أوزنجول ، حيث يقوم السائحون المحليون والأجانب بالرحلات والطيران المظلي ، كبيئة خاصة.  في الواقع ، يستحق مسجد أوزنجول المشاهدة بهيكله الذي يتكامل مع البحيرة وبيئتها العطرة.  نوصيك بوضعه في أعلى قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في طرابزون.  يمكنك أيضًا الانضمام إلى جولات مدينة طرابزون إلى المنطقة التي تستضيف العديد من فنادق ودور الضيافة في أوزنجول داخل حدودها.

 طرابزون ، سانت.  كنيسة أوجينيوس

 بني في القرن الثالث عشر من قبل Eugenius ، أحد أهم الشخصيات في المنطقة ، حافظ المبنى على قوته حتى يومنا هذا.  يعد العمل ، الذي كان بمثابة مسجد بعد فتح اسطنبول ، أحد نقاط التوليف الثقافي المهمة.  يعد دير القديس أوجينيوس ، مثل دير سوميلا ودير فازيلون ودير بيريستيرا ، من أهم الأماكن التاريخية في طرابزون ، ويشتهر به في كل فترة من العام بأعماله المعمارية الرائعة.  إنه مكان نوصيك برؤيته بين الأماكن التاريخية في طرابزون.

 طرابزون ، دير فازيلون

 دير Vazelon ، مكان عبادة الرهبان في فترة ما ، هو المكان الذي يمكنك فيه استنشاق الهواء الغامض مع تاريخه الغامض.  دير فازيلون ، وهو أول دير في التاريخ ومعروف أن له تاريخًا يتجاوز دير سوميلا ، لا يقل أهمية عن دير سوميلا وهو من بين النقاط التاريخية في طرابزون.

 طرابزون ، هضبة لابازان

 تقع الهضبة داخل حدود منطقة ماتشكا في طرابزون ، وهي محطة طبيعية هائلة حيث يمكنك لمس الغيوم التي يبلغ ارتفاعها 2200 متر.  هضبة لابازان ، التي يمكن أن تكون مثالاً على الجمال الطبيعي لمدينة طرابزون والمليئة بمئات الزهور والمليئة بالأخضر ، هي إحدى عجائب طرابزون الطبيعية التي تنتظر من يكتشفها.

 طرابزون ، قصر أتاتورك

 يقع هذا العمل التاريخي على تلال طرابزون ؛  تضيف الإقامة هنا في مصطفى كمال أتاتورك والهندسة المعمارية الجميلة قيمة مختلفة إلى طرابزون ، وهي إحدى عجائب الطبيعة.  من المفيد أن تكون على قائمة الأماكن التي يمكنك رؤيتها في طرابزون.

 طرابزون ، كهف كال

 يقع الكهف في بلدة Çalköy في منطقة Düzköy في طرابزون ، وهو ثاني أطول كهف في العالم.  هناك نهر صغير وجسر يتدفق عبر الكهف.  تم إدخالها إلى السياحة نتيجة للدراسات التي أجريت في عام 2000 وأصبحت واحدة من الجمال الطبيعي في طرابزون.

 طرابزون ، دير البنات

 شيده ملك بونتوس في القرن الرابع عشر ، وقد استخدم هذا الدير منذ 500 عام واستمر حتى يومنا هذا.  تم إدراج دير الفتيات ، المثير للاهتمام ببنيته العملاقة ، ضمن النقاط المهمة لسياحة طرابزون نتيجة للدراسات.  إنه مثال جيد للأماكن التاريخية في طرابزون.

 طرابزون بوزتيبي

 تعد طرابزون من العجائب الطبيعية الأخرى حيث يمكنك مشاهدة منظر رائع حيث يتكامل اللون الأزرق والأخضر في طرابزون.  من ناحية ، المياه الزرقاء العميقة للبحر الأسود ، من ناحية ، مدينة طرابزون الخضراء وأضوائها الساطعة.  بدأت Boztepe ، التي يجب أن تكون مدرجة في قائمة أماكن الزيارة في طرابزون ، في جذب المزيد من الاهتمام بمرافقها وتم جلبها إلى المدينة.

 طرابزون ، بحيرة سيرا

 بحيرة سيرا ، وهي عبارة عن بحيرة منحدرة على الأرض ، هي ركن صغير من الجنة في طبيعة خضراء ، بحيرة سيرا التي تعد أفضل مثال على الجمال الطبيعي في طرابزون ؛ المكان الذي يمكنك أن تريح فيه روحك بأصوات الطيور ، هي نقطة مشاهدة معالم المدينة المثالية حيث يمكنك الابتعاد عن أجواء المدينة الصاخبة وتجديد نشاطك.  تتم زيارتها في جميع أوقات السنة وهي من بين المحطات البارزة في المدينة ، وتحتل مكانها في قوائم مشاهدة المعالم السياحية في طرابزون.

 طرابزون ، هامسيكوي

 تقع بين حدود منطقة ماتشكا في طرابزون وتوفر إطلالات رائعة على زوارها من بين أفضل القرى في تركيا مثل كاياكوي وقرية شيرينج وقرية كومالي كيزيك ، وهي واحدة من المناطق التي يجب أن تراها بالتأكيد خلال إجازتك في طرابزون. منازل أصيلة وشهيرة Hamsiköy Sütlacı.

 النقل إلى طرابزون

 تقع طرابزون في موقع سهل من حيث المواصلات ، ومن الممكن الوصول إليها عن طريق البحر والجو ، باستثناء النقل البري.  هناك خدمات حافلات منتظمة إلى طرابزون من جميع المحافظات ، وخاصة المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير وبورصة وأنطاليا.  يمكنك استخدام مطار طرابزون للنقل الجوي في طرابزون.  يمكنك الحصول على معلومات مفصلة من شركتنا الأخرى Arsis Vip Transfer لنقل مطار طرابزون الخاص بك.

 الإقامة في طرابزون

 يمكنك العثور على العديد من خيارات الإقامة في طرابزون ، وهي إحدى عجائب الطبيعة والتي لاقت شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة.  يمكنك العثور على فنادق طرابزون للعطلات ونزل طرابزون وأماكن إقامة بديلة بشروط مناسبة لجميع الميزانيات ومع بيوت عطلاتنا في طرابزون ؛  Akçaabat، Of، Vakfıkebir، Sürmene، Köprübaşı، Tonya، Yomra، Ortahisar، Araklı، Arsin، Beşikdüzü، Çarşıbaşı، Çaykara، Dernekpazarı، Düzköy، Maçka تقدم أفضل أسعار الإقامة في طرابزون بأفضل الأسعار.  تقدم شركتنا Dream Of Holiday ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تأجير منازل العطلات والعطلات ، خدمات لكل ميزانية وكل مجموعة ضيوف في طرابزون وكذلك في المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وباليكسير وإزمير وإسكي شهير .  يمكنك الوصول إلى شققنا للإيجار اليومي ومنازل العطلات في مواقع مختلفة ومفاهيم مختلفة عن طرابزون من الروابط ذات الصلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق